Thursday 31th july,2003 11263العدد الخميس 2 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد النجاح الكبير لمسرحية «استراحة دوت كوم» بعد النجاح الكبير لمسرحية «استراحة دوت كوم»
أمير القصيم وسمو أمين السياحة طالبا بتصويرها وعرضها تلفزيونياً

* عنيزة يوسف الوهيب:
بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته مسرحية «استراحة دوت كوم» والتي عرضتها فرقة عنيزة المسرحية التابعة لإدارة التعليم للبنين ضمن فعاليات التنشيط السياحي.. تعاود الفرقة عروض المسرحية اعتباراً من مساء يوم الجمعة الموافق 3/6 استجابة لرغبات الكثيرين ممن لم يتمكنوا من مشاهدة هذا العرض الكوميدي.. وهذه المسرحية من تأليف الأستاذ سعد بن محمد المسمى وإخراج علي بن عبدالعزيز السعيد وقد قام بتصميم وتنفيذ الديكور الفنان يوسف بن محمد الدبيان ومن بطولة عادل الضويحي ويوسف الدامغ وأحمد الحميميدي وسامي الجليدان ومحمد الحطاب وعمر البادي وعبدالرحمن السليم وأحمد المطوع.
وتعالج هذه المسرحية عددا من قضايا الشباب والمراهقين وتطرح أحلامهم وأمانيهم ورؤاهم المستقبلية في مجتمعهم من خلال مجموعة من الشباب يستأجرون استراحة ويضيع وقتهم في مشاهدة القنوات الفضائية ولعب الورق دون استثمار للوقت.
يتخلل هذه المسرحية العديد من المواقف الكوميدية القائمة على المفارقة بين الشخصيات والمفارقة اللفظية.
وتعتبر هذه المسرحية من أنجح المسرحيات في وقتنا الحاضر في ظل شبه الابتعاد الكلي عن دور المسرح من قبل المهتمين به الا أن هؤلاء الشباب أعادوا لنا من جديد هذا اللون الممتع حقا.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان أمين عام هيئة السياحة قد أشادا بهذه المسرحية عقب مشاهدتهما لها وأبديا إعجابهما بالمسرحية تأليفاً وإخراجاً وأداء وطالب أمير القصيم بتصويرها تلفزيونياً وعرضها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved