Thursday 31th july,2003 11263العدد الخميس 2 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. الغفيص يزور إصلاحية الحائر د. الغفيص يزور إصلاحية الحائر

* الرياض عبدالله هزاع:
قام معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص بزيارة لإصلاحية الحائر للاطلاع على قسم التدريب المهني بالإصلاحية ودراسة احتياجاته.
وقد رافقه في الزيارة كل من سعادة نائب المحافظ للتعليم والتدريب د. خالد العنقري وسعادة نائب المحافظ للتدريب والتطوير المكلف د. خالد العمر وسعادة مدير عام الإشراف الفني د. سعيد مله الغامدي وسعادة مدير عام المستشارين الأستاذ محمد الفالح ومسؤول العلاقات العامة الأستاذ أحمد أبو حليقة وكان في استقبالهم العميد محمد بن عائض الزهراني مدير سجون منطقة الرياض وتأتي الزيارة على إثر صدور موافقة صاحب السمو الملكي وزير الداخلية على البرنامج المقدم لسموه من المؤسسة على إثر إسناد مهمة التدريب المهني والتعليم الفني بالسجون للمؤسسة بشكل كامل حيث كان دورها سابقاً يقتصر على الإشراف.
وشملت جولة معاليه أقسام الحاسب الآلي والكهرباء والنجارة والخياطة والسباكة والميكانيكا واللحام والسمكرة والدهان، كما زار المطبعة والمكتبة والمركز الصحي والتقى المتدربين من النزلاء ومدربيهم واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم فيما يتعلق ببرنامج التدريب المهني. وقد توجه مدير سجون منطقة الرياض لمعاليه وصحبه بالشكر على هذه الزيارة والتي تدل على حرص واهتمام معاليه بإنجاح برامج التأهيل لنزلاء السجون واضاف ان من ثمار هذه الزيارة ان صدرت موافقة معاليه على افتتاح تخصصات جديدة تواكب روح العصر ويتطلبها سوق العمل ومنها صيانة الإلكترونيات ووسائل الاتصال وكذلك استمرار الدورات خلال فترة الصيف ليتسنى للسجناء الاستفادة من أوقات فراغهم وشغلها بما يعود على أسرهم ومجتمعهم بالنفع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved