Thursday 31th july,2003 11263العدد الخميس 2 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إصابة ثلاثة جنود أمريكيين.. واعتقال 176عراقياً مشتبه بهم إصابة ثلاثة جنود أمريكيين.. واعتقال 176عراقياً مشتبه بهم
هجمات على القوات الأمريكية في الفلوجة وبعقوبة والموصل

  * بعقوبة - بغداد - الوكالات :
تعرضت القوات الامريكية لهجمات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في الفلوجة والموصل وبعقوبة لم تؤد إلى وقوع إصابات. بحسب ما أفاد شهود عيان والجيش الامريكي.
وأفاد متحدث عسكري امريكي بأن قذيفتي هاون أطلقتا على قاعدة في الموصل شمال العراق، مشيرا إلى انهما اصابتا شاحنة لنقل النفايات، ولم يشر الى وقوع ضحايا. وذكر شهود ان قذيفة مضادة للدبابات أطلقت صباح الاربعاء على دبابة متوقفة مما ادى إلى اضرار في الدبابة في بعقوبة.
وقال السكان في بعقوبة: إن القوات الامريكية اطلقت بعد سقوط قذائف الهاون بين خمس عشرة وعشرين قذيفة لم يعرف نوعها ، وأوضحوا أن الانفجارات الناتجة عن هذه القذائف هزَّت انحاء المدينة من دون أن تتسبب بوقوع اضرار.من جهة ثانية، قال الشهود: ان الجنود الامريكيين الذين كانوا يؤمنون الحراسة أمام مستشفى الاطفال والمستشفى العام في المدينة لم يعودوا موجودين في مواقعهم وحل محلهم عناصر من الشرطة العراقية ، وقد أعلن متحدث عسكري اميركي امس الاربعاء أن ثلاثة جنود امريكيين جرحوا في هجمات بقذائف «ار بي جي» في سامراء.
وقال المتحدث بريان شاركي أن «جنديين جرحا في هجوم بقذائف «ار بي جي» في سامراء»، من دون اعطاء تفاصيل اضافية. من ناحية اخرى اعلنت القيادة العسكرية الاميركية الوسطى أن القوات الاميركية نفذت 58 عملية دهم واوقفت 176 شخصا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved