Thursday 31th july,2003 11263العدد الخميس 2 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أرامكو تحصد جائزتين تقديريتين لفلمين أنتجتهما أرامكو تحصد جائزتين تقديريتين لفلمين أنتجتهما

* الدمام حسين بالحارث:
حصلت أرامكو السعودية مؤخراً على جائزتين تقديريتين لفلمين أنتجتهما الشركة وهما فلم: «الناس أولاً» وفلم «الطاقة للعالم».
فقد منح المهرجان الدولي للأفلام الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن فلم «الناس أولاً» جائزة تقديرية تظهر التميز والإبداع والكفاءة الإنتاجية التي اتصف بها هذا الفلم.
ويركز فلم «الناس أولاً» على جهود أرامكو السعودية في التواصل مع المجتمع السعودي والدور الفاعل الذي تؤديه الشركة في تنمية المجتمع من خلال ما تقدمه من خدمات وجهود دؤوبة تعكس قيمة المواطنة الراسخة في سجل الشركة عبر تاريخها العريق.
ويعتبر هذا الفلم الذي أنتج بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والبرتغالية من أحدث الأفلام التي أنتجتها إدارة العلاقات العامة بالشركة ومدته عشر دقائق تقريباً.
أما فلم «الطاقة للعالم» والذي يعرض حاليا في معرض أرامكو السعودية، فقد لاقى إعجاباً من قبل كل من شاهده على اختلاف مستوياتهم وأعمارهم .
وقد حاز على جائزة العرض السنوي كأحسن عرض وإنتاج لعام 2002م، وذلك ضمن المسابقة التي نظمتها مجلة «أوديو فيجوال» الأوروبية في لندن وهي من المجلات المتخصصة في متابعة النشاطات الإعلامية ورصد المستجدات التقنية في طرق العرض والمعدات كل عام.
وقد استخدم في إنتاج هذا الفلم أحدث تقنيات الإضاءة والصوت والصورة لإبراز نشاطات أرامكو السعودية الهائلة والتكولوجيا المتقدمة التي تستخدمها كشركة عالمية رائدة في مجال النفط.
وقد انتج هذا الفلم الذي يستغرق عرضه 16 دقيقة بعدة لغات وهي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية واليابانية والكورية والصينية والاسبانية كما سيضاف إلى الفلم لغتين هي الفلبينية والروسية ليصل مجموع لغات الفلم إلى 11 لغة.
الجدير بالذكر ان هاتين الجائزتين تأتيان ضمن سلسلة من جوائز التميز والإبداع التي فازت بها مجموعة من الأفلام التي أنتجتها أرامكو السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved