Thursday 31th july,2003 11263العدد الخميس 2 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن اختار استديو المالكية لتصوير «درب المحبة» عامر الحمود لـ « فن »: بعد أن اختار استديو المالكية لتصوير «درب المحبة» عامر الحمود لـ « فن »:
هذا سر اختياري للبحرين والعمل تراثي معاصر

* المنامة - علي العبدالله:
يتواجد هذه الأيام المخرج عامر الحمود في البحرين من أجل تصوير عمله الرمضاني السنوي «درب المحبة» الذي ألفته د. ليلى الهلالي، ومن المتوقع أن يستمر تصويره قرابة الشهر ونصف الشهر من الآن.
التقينا به وسألناه عن سر اختياره المستمر لتصوير أعماله في البحرين فرد قائلاً: تتميز البحرين بوجود مناخ فني لا أجده في أي دولة خليجية أخرى من حيث الكادر الفني والتقنية بالإضافة إلى التسهيلات التي نجدها من قبل وزارة الإعلام ممثلة بهيئة الإذاعة والتلفزيون وهذا سر اختيار المستمر للبحرين، ولهذا قمت بتصوير معظم أعمالي - والحديث للحمود - فيها سواء كانت سهرات أو مسلسلات.
وعن الأسماء المشاركة في العمل قال:
يضم العمل نخبة من نجوم الدراما الخليجية أبرزهم عبدالعزيز جاسم وفاطمة الحوسني في أدوار رئيسة والبقية لا تحضرني أسماؤهم حالياً بسبب انشغالي باختيار مواقع التصوير.
أما بالنسبة لاختياره استديو المالكية التراثي للتصوير فقال: تدور أحداث المسلسل على فترتين زمنيتين تراثية ومعاصرة لذا فضلت أن أبدأ بتصوير المشاهد القديمة في استديو المالكية لما يتميز به من جودة وضخامة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved