Thursday 31th july,2003 11263العدد الخميس 2 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يستضيف من خلاله عدداً من نجوم الشعر والفن والرياضة يستضيف من خلاله عدداً من نجوم الشعر والفن والرياضة
«الجلسة أبهى» من قصر أبها على الأوائل المفتوحة مباشرة

* أبها عبدالله الهاجري:
«الجلسة أبهى» هو مسمى البرنامج الجديد الذي سينطلق من مدينة أبها ابتداء من يوم الجمعة 3/6/1424هـ الموافق 1/8/2003م عبر قناة الأوائل المفتوحة.
حيث سيتم في هذا البرنامج والذي سيبدأ بثه يومياً وعلى مدى أربعة عشر يوماً من الساعة الحادية عشرة مساء وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف استضافة عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من الفنانين والملحنين والشعراء والأدباء وعدد من المسؤولين إضافة إلى بعض نجوم الرياضة ورجال الإعلام.
وسيتولى تقديم البرنامج كل من سلامة الزيد وروان العلي ويخرجه ماجد القاضي، فيما تولى إعداد جميع حلقاتها الإعلامي صلاح مخارش وعبدالله الفارسي.
وقد تم إعداد خيمة خصيصا لهذا البرنامج حيث سيكون موقعه على ضفاف بحيرة السد بقصر أبها الجديدة.وعلمت «فن» من مصادرها انه سيتم في اليوم الأول الجمعة 1/8/2003م استضافة الشاعر فهد عافت وفي يوم السبت 2/8 سيتم استضافة الشاعر عبدالله عبيان اليامي والفنان صالح الخيري، فيما تتوالى بعد ذلك استضافة عدد من الشخصيات منهم صاحب السمو الأمير خالد بن سعود الكبير كاتب أوبريت الجنادرية المقبل والملحن محمد المغيص ملحن أوبريت الجنادرية المقبل وعدد من الفنانين منهم عبدالله الهادي حسين وراشد الفارس.. فارس مهدي.. فتى رحيمه.. محمد السليمان.. ثامر التركي.. حسين العلي.. أحمد فتحي.. محمد الجوهر.. طلال بانمر.. إضافة إلى المشاركين في أماسي أبها الفنية وهم عبادي الجوهر، عبدالله الرويشد وعلي عبدالستار وجواد العلي وعبدالله بلخير وكرامة مرسال فيما تجري المفاوضات حالياً مع الفنان راشد الماجد لاستضافته في الجلسة.
كما ان هناك محاولات كثيفة تجري حالياً باستضافة صاحب السمو الملكي الأمير محمد عبدالله الفيصل وعدد من نجوم الرياضة المشاركين في دورة الصداقة الدولية خلال هذه الأيام بمدينة أبها.كما علمت «الفن» ان البرنامج لن يكون حوارياً فقط بل سيتم عرض بعض البروفات للفنانين المشاركين في حفلات أبها وما يدور خلف الكواليس وتسليط الضوء على بعض فعاليات ملتقى أبها.
كما حرص القائمون على الجلسة فتح الحوار مع المشاهدين والاتصال على بعض الإعلاميين مباشرة خلال البرنامج لطرح أسئلتهم ومداخلاتهم.
ويستضيف البرنامج أيضاً عدداً من المسؤولين في منطقة عسير.
بقي ان نشير إلى أنه سيتوقف البرنامج خلال إقامته ثلاث ليال وهي الليالي التي ستكون فيها إقامة الحفلات الفنية على مسرح المفتاحة بأبها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved