Wednesday 30th july,2003 11262العدد الاربعاء 1 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مكافحة التدخين تضع برنامجاً زمنياً لتفعيل نشاطاتها مكافحة التدخين تضع برنامجاً زمنياً لتفعيل نشاطاتها

* الرياض - أحمد القرني:
قام برنامج مكافحة التدخين بوضع جدول زمني للمشاركة في المهرجانات الصيفية بهدف الوصول الى أكبر شريحة من أفراد المجتمع واستثمار فترة الاجازة الصيفية لتكثيف الأنشطة التوعوية بأضرار التدخين حيث شارك البرنامج خلال الفترة من 16-28/5 في المركز الصيفي الذي أقيم بنادي الهلال وكذلك في المهرجانات الصيفية التي نظمت في منطقة القصيم ومحافظة شقراء وقد حظيت هذه المشاركات بالتقدير والشكر من القائمين على هذه الأنشطة ونالت اعجاب الحضور.
كما يقدم البرنامج المشاركة خلال الفترة من 4-23/6 في المهرجانات الصيفية المقامة في كل من الطائف، جدة، العاصمة المقدسة، الاحساء، الدمام.
حيث سيتم ولأول مرة المشاركة بالمعرض المتنقل وهو عبارة عن سيارة مجهزة بشاشات عرض يتم من خلالها بث برامج توعوية عن أضرار التدخين اضافة الى توزيع المطبوعات والنشرات التي أصدرها البرنامج وتتضمن رسائل توعوية مختلفة موجهة لكافة أفراد المجتمع بأفكار وتصاميم جديدة.
وتأتي هذه المشاركة ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة لمكافحة التدخين من خلال البرنامج الذي تقوم بتنفيذه ويهدف الى الحد من تعاطي مختلف شرائح المجتمع لمنتجات التبغ وحماية الأجيال الشابة من الوقوع فيه كما يسعى البرنامج من خلال هذه المشاركة الى استثمار السياحة في تكثيف البرامج التوعوية بأضرار التدخين والعمل على توفير بيئة صحية سليمة خالية من التدخين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved