Wednesday 30th july,2003 11262العدد الاربعاء 1 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استنكروا محاولات الإرهابيين الآثمة لزعزعة الأمن استنكروا محاولات الإرهابيين الآثمة لزعزعة الأمن
منسوبو الخطوط السعودية يجددون إشادتهم بإنجازات رجال الأمن الكبيرة في سبيل القضاء على الإرهاب

* متابعة وتصوير عبدالرحمن السريع:
عبر عدد من منسوبي الخطوط الجوية العربية السعودية عن استنكارهم الشديد لنشاطات الإرهابيين الآثمة التي ظلوا يمارسونها مؤخراً وقالوا بان ما حدث من هؤلاء المارقين القتلة لا يمثل أخلاق وعادات أهل هذا البلد الطاهر الذين فطروا على حب الوطن وتربوا على أحضان الشريعة الإسلامية السمحة التي يحكم بها ولاة الأمر وفقهم الله.
وأشادوا في نفس الوقت بالمجهودات الكبيرة والخطوات الناجعة لرجال الأمن والتي تكللت ولله الحمد بالقبض على عدد كبير من الإرهابيين الذين يحاولون جاهدين النيل من أمن البلد ومقدساته ولكن هيهات لهم ذلك، فرجال الأمن الأشاوس لا يألون جهداً في سبيل إفشال مخططاتهم الآثمة وبكل حزم.
ففي البداية يقول عبدالله بن حمود الرمال مدير الخدمات المناوب بالإنابة في الخطوط السعودية: ان علينا واجب بحث أسباب وجود هذا الفكر الدخيل بين أبنائنا إضافة الى دور العلماء في نبذ هذه الأفكار والجلوس مع من يحملونها ومحاورتهم وتبيين مواطن الضلال في دعواتهم المشبوهة والبعيدة كل البعد عن الدين الذي يحاولون التخفي بغطائه مشيراً الى أن هناك العديد من الأسباب التي أدت لوجود هذه الأفكار الدخيلة منها على سبيل المثال الفراغ إضافة الى بعض الفئات التي تحاول إيقاع أبنائنا في وحل التطرف والإرهاب..
وأضاف الرمال ان هذه الأعمال التخريبية وهذه الأمور التي يسيرون عليها بانها أفكار دخيلة على وطننا مؤكداً ان المواطن هو رجل الأمن وان رجال الأمن قدموا التضحيات ودماءهم لأمن المواطن نسأل الله أن يتقبل الشهداء من رجال الأمن وكذلك من المواطنين الذين ذهبوا ضحية.
أما الموظف خالد عبدالكريم الخليفي مشرف خدمات الركاب للمبيعات بمطار الملك خالد الدولي بالرياض فقال: نحن مستهدفون من دول وفئات ضالة وليس بغريب على هؤلاء المجرمين ان يفعلوا ما هو مخز بان يكونوا منتمين لهذا البلد الطاهر مشيراً الى أن مثل هذه الأفعال المشينة تصيب أقاربهم أو أبناءهم والضرر بالناس وان حكومتنا الرشيدة تبذل من المال والجهد والوقت من أجل توفير الرفاهية والأمن والاستقرار لمواطنيها وطالب الخليفي بالضرب بيد من حديد على كل من يسيؤون لمصالح هذا البلد ومواطنيه وبارك لرجال الأمن البواسل وعلى رأسهم سمو وزير الداخلية وسمو مساعده بإلقاء القبض على تلك الفئة الضالة وقمع الشر والدسائس التي كاد هؤلاء الضالون يودون بحياة أناس أبرياء من مواطني هذا البلد وناشد المجتمع السعودي ان يلتفوا حول حكومتنا الرشيدة فنحن في خدمة الوطن وفداء له.
أما الموظف براك سليمان الجرد كبير مأموري خدمات الركاب فقال بان ظهور هذه الفئات بين الحين والآخر لن يهز أبدا من ثقتنا في ولاة أمرنا كما انه لا يعبر أبداً عن الشعب السعودي واصفاً إياهم بانهم فئات ضالة وشاذة سائلاً لهم الهداية وأضاف ان ولاءنا لحكومتنا لن يتغير فنحن قالب واحد بإذن الله كما أثنى على تماسك الجبهة الداخلية وذلك في إلقاء القبض على هؤلاء المجرمين.
وما يقدمه رجال الأمن من تضحيات فهذا ليس غريباً على أبناء هذا الوطن الغالي وان القبض على هذه الخلايا يدل على يقظة رجال الأمن وسعيهم للقبض على هذه الخلايا وهذه الفئات المتطرفة كما يدل على أن الدولة ماضية في سبيلها للضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه البلاد وطالب جميع المواطنين بالوقوف يداً واحدة ضد هذه الفئات بما يحقق الأمن لوطننا الغالي.
أما الموظف عبدالعزيز عبدالله الشهيل مأمور خدمات العملاء بالمطار فقال ان ما حدث في الوطن العزيز شيء يؤسف ويؤلم كل شاب سعودي غيور على بلده وانه ليس من تعاليم الدين الحنيف الذي تربينا عليها وان هذه القلة لا تمثل أبناء وشباب هذا البلد مستغرباً إصرار هؤلاء المنحرفين على العبث بأمن هذه البلاد مع علمهم الشديد بان جميع المواطنين يقفون صفاً واحداً ضد هذه التصرفات التخريبية وما بيان وزارة الداخلية الا دليل على شذوذهم وانهم لم يعودوا يعون ما يفعلون بسبب تضييق رجال الأمن عليهم وملاحقتهم لهم ونسأل الله بان يحفظ بلادنا من كل كاره حاقد وعابث بأمن هذه البلاد الطاهرة قبلة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
من جانبه عبر محمد سعد القحطاني مشرف خدمات الركاب بمطار الملك خالد الدولي بالرياض عن أسفه لما حدث يوم أمس في منطقة القصيم مستغرباً بان يكون هذا العمل من شباب مسلم يشوه به دينه وخلقه والإنسان الذي عنده وطنية وغيرة على هذا البلد فانه يدرك حجم خطورة هذا العمل الشنيع الذي يضر بهذا البلد الذي هو بلد الأمن والأمان شاكراً جميع من ساهم في إحباط هذه العمليات الإجرامية التي أودت بحياة كثير من الأبرياء الذين هم ضحايا هذا الإرهاب والأعمال الإجرامية وما سوف تسببه من قتل أبرياء . ترى من تخدم هذه الأعمال الإرهابية ولمن ولماذا في بلد الحرمين؟ كما أننا نشد على أيدي رجال الأمن البواسل ونقف بجانبهم ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن الغالي.
الموظف ناصر جابر السلوم مأمور خدمات العملاء بمطار الملك خالد الدولي بالرياض قال ان الأحداث الأخيرة التي حدثت عمل غير متوافق مع العقيدة الإسلامية وأخلاق المسلمين بل انه ينبذه الإسلام والمسلمون ومن لديه غيرة على وطنه مضيفاً وبحزن شديد عندما نرى هذا العمل الشنيع الذي لم نعتده من قبل في مجتمعنا الإسلامي وأوضح ان ما حدث في القصيم انه من المحزن ان يكون من يقوم بهذا العمل من الشباب السعودي المسلم الذي تربى على الأخلاق الحميدة وتعاليم الإسلام السمحة شاكراً صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رجل الأمن الأول في المملكة على ما يبذله سموه من جهود جبارة لخدمة الوطن والمواطن ورجال الأمن البواسل على ما يتعرضون له من مخاطر في سبيل هذا الوطن.
أما الموظف ماجد بن علي بن باز فقال ان مثل هذه الأعمال والممارسات من شباب سعودي في بلد الحرمين الشريفين بما يقومون به من ممارسات ليس في صالح الإسلام والمسلمين ولهذا البد الآمن الذي عرف عنه التسامح والترابط والتمسك بتعاليم دينه السمحة.
وأضاف ابن باز انه مما يزيدنا فخراً ما حققته الجهات الأمنية البواسل وعلى رأسها رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز من إنجازات أمنية في سبيل القضاء على ما من شأنه تعكير صفو الأمن والأمان في هذا البلد الطاهر.
أما الموظف وليد ناصر البديع مشرف خدمات الركاب بالنيابة فقد رجه نصيحته لشباب هذا البلد الغالي بالتمسك بتعاليم ديننا الحنيف وعدم الانزلاق في مثل هذه الأمور والتي من شأنها الإساءة الى الدين وترويع الآمنين داعياً الله ان يحفظ لنا هذا البلد الغالي من كل مكروه في ظل قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية ونشد على أيدي رجال الأمن وفقهم الله ونسأل الله بان يتقبل شهداء الواجب وان يشفي المصابين من رجال الأمن أو المواطنين وان يرد كيد الأعداء الضالين وان يحفظ بلدنا من كل مكروه.
أما الموظف عبدالعزيز المسلم مساعد مدير خدمات الركاب بمطار الملك خالد الدولي فقد نوّه بدور رجال الأمن في الكشف على مواقع الإرهابيين ودعا المولى عز وجل ان يعينهم للوقوف ضد هؤلاء الأشرار وأكد على دور المواطن كدور رجل الأمن مشيراً الى أن هذا يدل على وفاء أبناء هذا الوطن ... ورجال الأمن يسعون إلى تحقيق الأمن والأمان لكونهم أبناء هذا الوطن الغالي ودعا المواطنين بالتكاتف مع رجال الأمن والوقوف معا ضد كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن هذا البلد الغالي ومن وقف معهم أو أيدهم بانه سوف يلقى جزاء رادعاً من الدولة ومن المواطنين عامة لأن من يقوم بهذه الأعمال الإرهابية لا نعتبره مواطناً لهذا البلد انما هو عدو لنا ولهذا البلد الغالي.
أما الموظف عبدالله رابح الحازمي مأمور خدمات الركاب بمطار الملك خالد الدولي بالرياض فقد قال بان القبض على هذه الخلايا يدل على يقظة رجال الأمن وسعيهم للقبض على هذه الفئات المتطرفة كما يدل على أن الدولة ماضية في سبيلها للضرب بيد من حديد على كل عابث بأمن هذه البلاد وطالب جميع المواطنين بالوقوف يداً واحدة ضد هذه الفئات بما يحقق الأمن لوطننا الغالي وشدد على تكاتف الجهود ضد كل منحرف وقال ان علينا جميعا ان نقف صفاً واحداً ضد هؤلاء المخربين وضد دعواتهم المتطرفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved