Wednesday 30th july,2003 11262العدد الاربعاء 1 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المحافظ والمسؤولون في البدائع: المحافظ والمسؤولون في البدائع:
مواطنو الطائف ينددون بأحداث عين الجواء ويجددون ولاءهم للقيادة الحكيمة

* الطائف - محمد السفياني:
استنكر عدد من مواطني الطائف الأحداث التي حصلت يوم أمس بالقصيم والتي ذهب ضحيتها أناس ابرياء من رجال الأمن معبرين عن تأييدهم ووقوفهم مع القيادة الحكيمة كما ادانوا هذه العمليات الارهابية الاخيرة والتي لا تصدر إلا من جهلة بعيدين كل البعد عن الاسلام وتعاليمه.
ففي البدء تحدث المواطن تركي العتيبي قائلاً ان ما حصل يوم أمس من إطلاق النار من قبل هذه الفئة المجرمة على رجال الأمن رغم مطالبة رجال الأمن لهؤلاء المجرمين بتسليم انفسهم طواعية انما يدل على جهل من هؤلاء المعتدين ومدى الكراهية والحقد الذي يسكن قلوبهم كما بين العتيبي ان ما حصل في وطننا الحبيب في الفترة الاخيرة انما يزيدنا اصراراً وتأييد وولاءاً لقيادتنا الحكيمة ويجعلنا أكثر تماسكاً وتمسكاً بديننا ووطنا وحكومتنا الرشيدة.
اما المواطن سليمان الحميدان فقد قال إن ما حدث من هؤلاء الخونة ورفضهم لتسليم انفسهم انما يدل على خطئهم وجهلهم لمصالحهم ورغبتهم في الموت ميتة الجبناء المجرمين. كما ان هؤلاء المجرمين والذين ارادوا زعزعة الأمن والاضرار بالمصالح الوطنية انما هم فئة لا تمثل هذا الشعب المسلم المتكاتف والمؤيد لقيادته والمستمسك بدينه.
كما تحدث المواطن سامي العصيمي الذي ندد بهذه الاعمال والتي حصلت في ارض الاسلام في الفترة الاخيرة والتي لا تمثل هذا الشعب والتي لم يأت بها الإسلام ولم يحث عليها. وكما بين نحن الشعب السعودي نعلن تجديد ولائنا وتأييدنا لحكومتنا الرشيدة والوقوف خلفها في السراء والضراء.
اما المواطن سعود الحمياني فقد قال نحن مواطنو الطائف كغيرنا من المواطنين نستنكر وندين ونحارب هذه الجماعات المجرمة وافكارها المتطرفة والشاذة والتي لا تصدر الا من جهلة بعيدين كل البعد عن الاسلام وتعاليمه. واوضح أن ما حصل اخيراً في القصيم من هذه الفئة المجرمة واصرارهم على تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن ورميهم للقنابل اليدوية يدل على تخطيطهم المسبق في زعزعة الامن وسفك الدماء من غير وجه حق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved