Monday 28th july,2003 11260العدد الأثنين 28 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجم التسعينات «ناجي عبدالمطلوب» يهدي «الهلال» ثلاثة من أبنائه للرديف والناشئين والمدرسة نجم التسعينات «ناجي عبدالمطلوب» يهدي «الهلال» ثلاثة من أبنائه للرديف والناشئين والمدرسة

* كتب - طارق العبودي:
قدم نجم الهلال الدولي السابق «ناجي عبدالمطلوب» ثلاثة من أبنائه دفعة واحدة هدية للهلال وتحديداً لفرقه الكروية بمختلف فئاتها السنية.. وهم: الابن الأكبر «نواف» والبالغ من العمر 21 عاماً ويلعب في مركز «المحور».. والابن الأوسط «مقرن» والبالغ من العمر 16 عاماً ويلعب في مركز «الظهير المهاجم».. والابن الأصغر «مبارك» والبالغ من العمر 14 عاما ويلعب في مركز «قلب الدفاع».
ويؤدي اللاعبون الثلاثة أبناء ناجي هذه الأيام تدريباتهم مع فرق الهلال الكروية «الرديف والناشئين ومدرسة البراعم» ويقدمون مستويات جيدة جداً نالت إعجاب حسين الحبشي «مدرب الرديف» والروماني دوميترو ايوان «مدرب الناشئين ومدرسة البراعم» وينتظر ان ينضم هذا الثلاثي للكشوفات الهلالية رسمياً.
ويذكر ان ناجي عبدالمطلوب نجم المنتخب والهلال في التسعينات الهجرية الذي كان واحداً من أفضل المهاجمين في وقته قد وعد منذ سنوات بتقديم جميع أبنائه هدية منه للهلال مؤكداً أنه لن يجد أفضل من هذا الكيان العملاق يمكن ان يحتوي موهبة ابنائه.. وقد راهن عليهم كثيراً وخصوصاً الابن الأصغر «مبارك».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved