Monday 28th july,2003 11260العدد الأثنين 28 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

آدديموس طالب به وأوصى بضمه آدديموس طالب به وأوصى بضمه
التشيلي «اروس» يرتدي شعار الهلال رسمياً ومفاضلة بين ثلاثة
شكوك حول استمرارية بادرا.. والمدرب ألغى الحصص التدريبية أمس

* هولندا - هاتفياً - طارق العبودي:
اقترب الهلاليون كثيراً من الاتفاق الرسمي مع لاعب الوسط الدولي التشيلي «أروس ساياس» للاحتراف في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الموسم الكروي الجديد بعد ان نجح في تجربته التي خضع لها طوال السبعة أيام الماضية في هولندا تحت إشراف آدديموس الذي أوصى بقيد اسمه رسمياً في الكشوفات الهلالية.
وكان آدديموس قد رفع لسمو رئيس الهلال في الاجتماع الفني الذي عقد مساء أمس الأول وحضره فهد المصيبيح ونجيب الإمام تقريراً كشف من خلاله رغبته بضم اللاعب خصوصاً في ظل إجادته للعب في أكثر من مركز في خطي الوسط والدفاع.ولعل مما زاد من تمسك آدديموس ب «اروس» هو قلقه الشديد حول مستقبل لاعب المحور العاجي سيبي بادرا الذي سيخضع اليوم «الاثنين» لعملية جراحية لإزالة غضروف ركبة ستغيبه عن الملاعب شهراً كاملاً.. وقد أوضح آدديموس للإدارة أنه سيضطر لمطالبتها بالتعاقد مع لاعب آخر بديلاً لبادرا إذا ما أكد الأطباء أنه بحاجة لراحة «طبية» تزيد على الشهر.وعلى صعيد ذي صلة بالاجتماع الفني ناقش الهلاليون أسماء (5) لاعبين من جنسيات مختلفة واستقر رأيهم على (3) منهم سيتم التوقيع مع أحدهم إلى جانب التشيلي.. وقد أكدت مصادر خاصة ل«الجزيرة» ان اللاعبين الخمسة الذين نوقشت أسماؤهم لا علاقة لهم بالجولة التي قام بها نجيب الإمام في أفريقيا مؤخراً.
من جهة أخرى منح آدديموس جميع لاعبيه المشاركين في معسكر هولندا راحة تامة ليوم أمس والغى الحصة التدريبية التي كان من المقرر ان يؤدوها في العاشرة صباحاً وذلك لرغبته في منحهم شيئاً من الراحة بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الأيام الماضية.
فيما قام جميع أعضاء البعثة من إداريين وفنيين ولاعبين بجولة جماعية لمدة 3 ساعات في العاصمة الهولندية امستردام بعد ان أدوا صلاة العصر.
وسيؤدي الفريق الهلالي هذا اليوم حصتين تدريبيتين إحداهما صباحية خفيفة والأخرى مسائية رئيسية استعداداً للمباراة الرابعة التي سيلاقي خلالها غداً الثلاثاء فريق (إ.ف.سي زاولا) البلجيكي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved