Monday 28th july,2003 11260العدد الأثنين 28 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اجتمع مع بيفارنيك واللاعبين اجتمع مع بيفارنيك واللاعبين
يوسف الياقوت: غيابي سحابة صيف «مو.. أكثر»!

* الدمام - سامي اليوسف:
أخيراً.. حُسم أمر غياب الإداري يوسف الياقوت عن فريق القادسية الأول لكرة القدم وذلك بعودته مجدداً لمزاولة مهام عمله كمشرف إداري على الفريق حيث حضر مران السبت بعد غيبة صوّرها البعض ك«فجوة» في الجدار الإداري بالقادسية.. وقد اجتمع الياقوت مع المدير الفني للفريق المدرب السلوفاكي الدكتور بيفارنيك وأعضاء الجهاز التدريبي بحضور مدير الكرة وليد الناجم كما تواجد مع لاعبي الفريق في المران وبمعسكر النادي.. وقد حضر جانباً مع التدريبات القدساوية عضو الشرف القدساوي الفعّال أحمد الزامل.
من جهته.. فقد برر الإداري يوسف الياقوت مسألة غيابه في الفترة الماضية بظروفه الخاصة التي أجبرته على الانقطاع وعدم المتابعة نافياً وجود اختلاف بينه وإدارة النادي ومرحباً في الوقت ذاته بالعمل مع المدرب بيفارنيك وكذلك الإداري وليد الناجم.. قائلاً: «البعض أقالني عبر الصحافة.. والبعض الآخر تدخل في شؤون عملي الخاص ونقلني إلى ينبع وكل هذا اختلاق لا أساس له من الصحة.. وها أنذا أعود مجدداً للفريق واخواني اللاعبين الذين تواجدوا جميعهم في التدريبات بحماس وانتظام يشكرون عليه.. وعلاقتي بالقادسية دائماً على خير مايرام»..
وقد لقيت عودة الياقوت ترحيباً بالغاً لدى لاعبي الفريق القدساوي الذين يقدرون له تضحياته وتعاملهم الرفيع والأخوي معهم مؤكدين عمق الترابط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved