Monday 28th july,2003 11260العدد الأثنين 28 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مقتل جندي أمريكي وخمسة عراقيين والحكومة العراقية تتشكل اليوم مقتل جندي أمريكي وخمسة عراقيين والحكومة العراقية تتشكل اليوم
صدام ورئيس جهازه الأمني ينجوان من غارة أمريكية

* بغداد - كربلاء - السماوة- لندن - الوكالات:
تأخرت القوات الامريكية 24 ساعة فقط في القبض على رئيس الجهاز الامني لصدام حسين وربما الرئيس العراقي السابق نفسه خلال سلسلة من الغارات في تكريت في شمال بغداد.
كما ذكرت مصادر عسكرية أمريكية في تصريحات أمس الاحد لشبكة سكاي نيوز للاعلام المتواصل.
ونقلت الشبكة عن الليوتنانت ستيف راسل من فرقة المشاة الرابعة ان قوات أمريكية أغارت على ثلاث مزارع في تكريت معقل صدام حسين بعدما تلقت معلومات أفادت ان الرئيس الجديد لجهاز أمن صدام يختبىء في واحدة منها.
وكانت قوات أمريكية قد شنت في وقت سابق من أمس هجوما على منزل في حي المنصور ببغداد لاعتقادها وجود صدام فيه، وأسفر الهجوم عن مقتل خمسة عراقيين.
كما قتل عراقي وجرح ثلاثة آخرون برصاص جنود أمريكيين أثناء تظاهرة أمس فى كربلاء جنوب بغداد احتجاجا على إلقاء عسكريين أمريكيين قنبلة دخان على أماكن مقدسة.
وعلى صعيد التطورات قتل مسلحون عراقيون امس الاحد عسكريا امريكيا في هجوم بقذيفة صاروخية جنوبي بغداد .
من جهة أخرى ذكرت صحيفة الصباح العائدة لشبكة الاعلام العراقية الرسمية انه سيتم اليوم الاثنين الاعلان عن التشكيلة الحكومية التي اختارها مجلس الحكم الانتقالي في العراق، كما يتوقع الاعلان عن تعيين رئيس للمجلس المذكور الذي يضم 25 عضوا يمثلون الطيف السياسي والقومي والديني والمذهبي في البلاد،

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved