Sunday 27th july,2003 11259العدد الأحد 27 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يسعى لتكرار إنجازاته السابقة يسعى لتكرار إنجازاته السابقة
الشباب يسجل 23 ناشئاً لدعم قاعدته الكروية

* كتب - خالد السليس:
وسط الاهتمام العريض الذي توليه إدارة نادي الشباب برئاسة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد لقاعدة كرة القدم والاعتناء باللاعبين الصغار والمواهب الكروية تمكن مديرو النادي من تسجيل «23 لاعباً» وقيدهم في الكشوفات الشبابية في الأيام الماضية وذلك في درجتي الناشئين والشباب وكذلك البراعم بعد أن أثبتوا قدراتهم الفنية وتنبأ المسؤولون في النادي بموهبتهم الكروية. وكانت مدرسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله» التي افتتحها رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد قبل عدة أعوام استقبلت عدداً كبيراً من اللاعبين المستجدين في العام الماضي وتم تسجيل الأفضل من بينهم.. وينتظر أن تعيد المدرسة فتح أبوابها من جديد مع بداية الموسم الرياضي..
واللاعبون ال«23» الذين تم تسجيلهم في كشوفات النادي هم: منصور العودة وظافر القحطاني وفيصل الشهري وعزام المطيري وتركي غزواني وعبدالرحمن السعيدان، ومحمد الشهراني، سلطان الشاجري، مشاري الحميدي، منصور القميزي، ياسر العمار، علي عبدالله، ابراهيم الحبجر، يزيد العتر، صقر، عبدالله عطيف، راشد الدوسري، مرعي كيادي، عبدالرحمن الفيفي، سعد الشقراوي، عبده غروي، علي شاكر وعبدالله الدوسري.. وقام إداري الناشئين والشباب فهد الحمدان بتسجيل هؤلاء اللاعبين لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض.. ويشرف على قطاعي الناشئين والشباب بالنادي الأستاذ سليمان النفيسة.
الجدير ذكره أن القاعدة الشبابية خرجت في الأعوام الماضية ولا تزال عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين ويعدّ الشباب الرافد الأول لمنتخبات الوطن العمرية..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved