Sunday 27th july,2003 11259العدد الأحد 27 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بقيمة 15 ألف ريال نقداً وجوائز عينية أخرى بقيمة 15 ألف ريال نقداً وجوائز عينية أخرى
منتديات النمر الرياضية تطلق مسابقتها الصيفية الكبرى

* الرياض الجزيرة:
أعلنت إدارة شبكة منتديات النمر الرياضية بالموقع الرسمي للاعب يوسف الثنيان عن انطلاق المسابقة الصيفية للمنتدى اعتباراً من يوم أمس السبت، وقد أقرت إدارة الموقع هذه المسابقة إدراكاً منها للدور الكبير تجاه تفاعل أعضاء شبكة منتديات النمر في الإجازة الصيفية لكي تسهم بشكل كبير في ملء أوقات الفراغ خلال الإجازة الصيفية، وقد اشتملت المسابقة على العديد من الأسئلة الثقافية المتنوعة لجميع المستويات متضمنة العلوم الرياضية والثقافية والعلمية والمعلومات العامة.
وحددت أسئلة المسابقة بعشرين سؤالاً لمدة عشرين يوماً بواقع سؤال يومي يطرح في المنتدى العام ومنتدى الجمهور الهلالي والرياضة السعودية. وقد اشترطت إدارة الموقع عدم الاشتراك بأكثر من إجابة واحدة بمدة لا تزيد عن أسبوع من كل سؤال كما اشترطت عدم إتاحة الفرصة لمنسوبي الشبكة والقائمين عليها.
وقد رصدت إدارة الموقع عدداً كبيراً من الجوائز وهي 25 جائزة منها خمسة عشر ألف ريال نقداً للجوائز الثماني الأولى ويليها جوائز عينية قيمة عبارة عن أجهزة كمبيوتر وفيديو وأجهزة دي في دي وأجهزة جوال وتذاكر سفر دولية.الجدير بالذكر ان منتديات النمر أصبحت تعد من أكبر وأفضل المنتديات الرياضية العربية والمحلية المتميزة.
عنوان الموقع : www.yousif15.com/vb/

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved