Sunday 27th july,2003 11259العدد الأحد 27 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طبيب الهلال البلجيكي ستان لـ « الجزيرة »: طبيب الهلال البلجيكي ستان لـ « الجزيرة »:
أجهزة الهلال بحاجة إلى تطوير و«مارتينز» كشف لي سر «نواف التمياط»!!

  * كتب أحمد العجلان:
ترجمة: فواز الدوخي:
وصل مؤخراً مع مدرب الهلال آدديموس طبيب بلجيكي جديد للعمل في الهلال وهو السيد «ستان» الذي تحدث ل«الجزيرة» في لقاء قصير.
هذه خبراتي
يقول ستان بأنه تخرج من جامعة بلجيكا قسم إصابات ملاعب وانه بعد التخرج من الجامعة قد عمل خمس سنوات في نفس الجامعة وفي أندية ريسنج البلجيكي والنادي الشهير هناك أندرلخت، وقال بأنه خلال عمله هناك مرت عليه جميع أنواع الإصابات وبالطبع فان الإصابات والحالات التي أشرفت عليها حالات إصابات لاعبي كرة قدم، وأضاف أنه حصل على عدد من الدورات بعد شهادة الجامعة البلجيكية، وشدد ستان على أنه يحب عمله كثيراً ويبحث عن مساعدة اللاعبين في الشفاء من الإصابات بسرعة وأضاف أحاول أن أتابع اللاعب المصاب في جميع المراحل حتى شفائه من الإصابة عندها أشعر بأنني قدمت عملاً جيداً.
أجهزة الهلال تحتاج إلى تطوير
كشف ستان عن ان أجهزة نادي الهلال الطبية جيدة ولكنه قال هذه الأجهزة تحتاج إلى تطوير وتطوير هذه الأجهزة هو عملي أنا وأنا من سيبحث عن تطوير هذه الأجهزة!!
«مارتينز» أخبرني ما يحتاجه «نواف»!!
أكد ستان أنه حصل على معلومات كبيرة من زميله الطبيب البلجيكي الآخر مارتينز حول نواف التمياط وأضاف أخبرني مارتينز عما عمله مع نواف في تأهيله وقال مهمتي القادمة هي إكمال ما بدأه مارتينز من تأهيل نواف التمياط، وأكد ان نواف التمياط سيكون جاهزاً في الوقت المناسب وان التأهيل الذي سيخضع له سيكون مناسباً.
لا أعلم ما هو دوري في هولندا !!
قال ستان بانه لا يعلم كيف سيكون دوره في معسكر الفريق في هولندا وقال لا أستطيع تحديد ذلك بالضبط ولكن سيكون حول الأمور الطبية والإصابات فيما لو حصلت وبعض الواجبات الأخرى.
«يان» هو من أحضرني للهلال !
يقول ستان بأن زميله مساعد المدرب يان هو من قدم له عرض الهلال وانه وافق بعد حصوله على معلومات تفيد بأن الهلال من أقوى فرق آسيا وأنه فريق بطولات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved