Sunday 27th july,2003 11259العدد الأحد 27 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بزيادة بلغت 6 ،18% بزيادة بلغت 6 ،18%
1 ،19 مليون ريال أرباح جرير للتسويق في الربع الثاني

* الرياض - الجزيرة:
حققت شركة جرير للتسويق أرباحاً صافية عن الربع الثاني من العام 2003م قدرها 1 ،19 مليون ريال مقابل 1 ،16 مليون ريال عن الربع الثاني من العام الماضي بزيادة قدرها 6 ،18 في المائة.
وبلغت مبيعات الشركة عن الربع الثاني من العام الجاري 4 ،139 مليون ريال مقابل 4 ،104 مليون ريال عن الربع الثاني من العام الماضي بزيادة قدرها 5 ،33 في المائة.
وأوضح محمد العقيل رئيس مجلس إدارة الشركة أن الشركة أنهت مع بنك الخليج الدولي وثيقة الاكتتاب النهائية وذلك لتحويل الشركة من شركة مساهمة مغلقة إلى شركة مساهمة وتداول أسهمها قريباً بعد أن أتمت الشركة عامين ماليين وفقاً لأنظمة وزارة التجارة السعودية، مشيراً إلى أن الشركة في انتظار الموافقة النهائية للجهات المختصة على الاكتتاب.
ولفت إلى أن الأحداث والتوترات التي شهدها العالم ومنطقة الخليج وألقت بظلالها على الاقتصاد العالمي لم تؤثر كثيراً على النتائج المالية للشركة أو خطط التوسع المستقبلية، مشيراً إلى نمو مبيعات الفروع الجديدة لمكتبة جرير وذلك في مدينة الدوحة القطرية ومدينة أبو ظبي الاماراتية وبريدة السعودية.
وأشار إلى الارتفاع المميز في مبيعات أجهزة الحاسب الآلي بفضل تعزيز العلاقات مع بعض شركات أجهزة الحاسب الآلي العالمية مثل «إتش بي» و«توشيبا» وآيسر» و«فوجيتشو» مما أدى إلى وجود طفرة كبيرة ومميزة في مجال مبيعات الحاسب الآلي والتي زادت بنسبة 59 في المائة عن الربع الثاني من العام الماضي بالإضافة إلى تطور خدمات الصيانة التي تقدمها الشركة.
لافتاً إلى افتتاح فرع مكتبة جرير في مدينة جدة مؤخراً والواقع في طريق التحلية على مساحة أربعة آلاف متر مربع ليصبح عدد فروع مكتبات جرير 15 فرعاً في السعودية وقطر والإمارات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved