Friday 25th july,2003 11257العدد الجمعة 25 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

26/8/1390هـ الموافق 27/10/1970م العدد 313 26/8/1390هـ الموافق 27/10/1970م العدد 313
أنباء القصيم

* بريدة مكتب الجزيرة:
البنك الزراعي:
* يعتزم فرع البنك الزراعي بالقصيم توريد كميات وافرة من اشجار الحمضيات بأنواعها من بعض الاقطار العربية وتوزيعها على الفلاحين والمزارعين بالمنطقة وذلك لرغبتهم الملحة ولنجاح زراعة أشجار الحمضيات ومناسبة جو المنطقة لها.
الجامع الكبير
* مسجد الجامع الكبير الذي يؤمه يوم الجمعة اكثر من عشرة آلاف مصل لاسيما وهو واقع في قلب المدينة يصلي فيه الزائر والسائح فهو يحتاج الى الكثير من عناية ادارة الحج والاوقاف في بريدة. أهم ما يحتاجه وجود مكبر صوت لاسماع المصلين خطبة الجمعة التي هي حصاد الاسبوع، ان الامل كبير من المسؤولين بإدارة الحج والاوقاف في المبادرة بايجاد مكبر صوت ومن ثم تجديد فرش المسجد وتنظيفه يوميا ليرتاح المصلون.
سليمان الخطيب:
* أسس المواطن سليمان الخطيب بالتعاون مع المواطنين محطة للكهرباء في بلدة المريدسية وقد تمت انارة عدد كبير من منازل المدينة.وتجدر الإشارة الى ان الخطيب وجماعته تقدموا بطلب لشركة كهرباء بريدة وضواحيها لمدهم بالكهرباء ولكن الشركة رفضت الطلب، رغم ان المسافة بين البلدة وبريدة لا تزيد على 15 كيلومترا.
صالح الهندي:
* ألمت بسيادة الاستاذ صالح الهندي مدير ادارة الطرق بالقصيم وعكة مرضية لازم على أثرها الفراش نتمنى له الشفاء العاجل.
الاسفلت الحار:
* شوهدت معدات شركة الراشد للمعدات تعمل بنشاط واسع لوضع طبقة الاسفلت الحارة بعد ان تمت الارصفة والزوايا من تبليطها وتعديلها حسب المخطط المرسوم لذلك.. هذا كما بدئ بهدم الشوارع الجديدة التي صدرت موافقة الدولة على هدمها في ميزانية 90 91ه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved