Friday 25th july,2003 11257العدد الجمعة 25 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وسط حضور جماهيري غفير غصت به مدرجات الصالة المغطاة وسط حضور جماهيري غفير غصت به مدرجات الصالة المغطاة
ختام ناجح للمهرجان الصيفي بنادي الهلال

  * كتب - طارق العبودي:
اختتمت مساء أمس الأول الأربعاء فعاليات المهرجان الصيفي الشامل الذي نظمه نادي الهلال طوال الاسابيع الثلاثة الماضية.
وأسدل المستشار أسامة السليم نائب رئيس مجلس إدارة النادي نيابة عن الأمير عبدالله بن مساعد الستار على آخر أحداث المهرجان من خلال الحفل الخاص الذي أقيم بهذه المناسبة وشهد حضوراًكبيراً غصت به الصالة المغطاة بالنادي يتقدمهم أحمد الخميس أمين عام الهلال والكابتن الرياضي الكبير تركي الناصر السديري وعضو شرف الهلال عبدالعزيز العومي وعدد من المدعوين.
وكانت أولى فقرات الحفل الختامي المباراة النهائية في سداسيات كرة القدم والتي جمعت فريقي مياه الهنا والاتصالات وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.
فيما كانت الاستعراضات الفنية المميزة التي قدمها «براعم» وأبطال فريق التايكواندو ونجوم كرة السلة في فن «الدانك» هي الأبرز والأمتع حيث استمتع بها الجمهور الكبير كثيراً وتفاعلوا معها.
وقام نائب رئيس الهلال أسامة السليم والأمين العام أحمد الخميس في نهاية الحفل بتكريم وتتويج الفرق الفائزة في جميع الألعاب التي تضمنها المهرجان «كرة القدم والسلة والاسكواش والتنس وغيرها».
كما قاما بتكريم جميع اعضاء اللجان العاملة وجميع المشاركين والشركات والمؤسسات الراعية. كما تم تكريم فريق الهلال الثقافي بمناسبة حصوله على بطولة الخليج للأندية التي أقيمت مؤخراً في العاصمة القطرية «الدوحة».
وشهد الحفل الختامي للمهرجان تغطية اعلامية موسعة حيث حضر مندوبو جميع الصحف المحلية والتلفزيون السعودي بقنانه الثالثة ومندوبو شبكات الانترنت الهلالية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved