Friday 25th july,2003 11257العدد الجمعة 25 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ماتقوم به من أعمال خيرية ماتقوم به من أعمال خيرية
وزارة الصحة الفلسطينية تشيد بجهود الندوة العالمية

* الرياض الجزيرة:
أشادت وزارة الصحة الفلسطينية بالجهود الطبية التي تبذلها الندوة العالمية للشباب الإسلامي لصالح الشعب الفلسطيني، وخاصة في المرحلة الصعبة الراهنة تحت ظروف الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.
جاء ذلك في رسالة شكر بعث بها وزير الصحة الفلسطيني الدكتور كمال الشرافي للندوة العالمية لما تقوم به هذه المؤسسة الخيرية من أعمال خيرية جليلة لصالح أبناء الشعب الفلسطيني لا سيما في المجال الصحي منذ سنوات طويلة، لافتاً بصورة خاصة إلى مشروعها الأخير الذي تم فيه تشغيل عدد من الخريجين العاطلين عن العمل من الأطباء والصيادلة وباقي المهن الطبية ولمدة ثلاثة أشهر في كل دورة.
كما أعرب الوزير الفلسطيني عن تطلعه إلى التعاون المشترك مع الندوة العالمية واستمرارها في استيعاب المزيد من العاطلين عن العمل في المجال الطبي، كي يتمكنوا من التواصل العلمي وممارسة المهنة لحين ايجاد وظائف ثابتة لهم.
يذكر ان الندوة العالمية للشباب الإسلامي نفذت في وقت سابق مجموعة من المشروعات الخيرية لصالح أبناء الشعب الفلسطيني، كان من بينها بناء عدد من المساجد وتشييد مدرسة للأيتام بغزة، وتنظيم مخيمات شبابية استفاد منها أكثر من 000 ،12 طالب، علاوة على اقامة دورات في الحاسب الآلي وتقديم مساعدات إنسانية وإغاثية كالمعدات الطبية والملابس والتمور والحقائب المدرسية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved