Friday 25th july,2003 11257العدد الجمعة 25 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انفردت من بين مثيلاتها بالمشاركة فيه انفردت من بين مثيلاتها بالمشاركة فيه
جناح متميز لدهانات الجزيرة في مهرجان أبها للتسوق 1424هـ يجمع بين الأصالة والعصرية

* أبها - محمد السيد:
تنفرد دهانات الجزيرة الشركة الوطنية الرائدة في مجال الدهانات بالمشاركة في مهرجان أبها للتسوق 1424هـ ويستمر لمدة شهر كامل.
ويبرز جناحها الذي يتخذ طابع التميز والفخامة في هذا المهرجان أهم منتجات الشركة، خاصة الجزيرة مشاشكو الطلاء التراثي الذي يعطي للمنزل العصري شكل البيوت الطينية القديمة، والذي تفخر دهانات الجزيرة بريادتها في انتاجه على المستويين المحلي والعالمي، إلى جانب منتجاتها الصحية والبيئية كالجزيرة سيف بينت، والجزيرة سيلك فينش الذي يعد بدوره الحل الأمثل لمشكلة اتساخ الطلاء، بالإضافة إلى منتجاتها الديكورية المتألقة كالجزيرة بيست آرت والجزيرة فانتازي وجازي كلاودي، وكل ذلك في تناغم وانسجام متكاملين يستدعيان اهتمام الزائر ويحثانه على التعرف على هذه المنتجات عن كثب.
وتتوقع مصادر الشركة أن يشهد جناحها في هذا المهرجان إقبالاً واسعاً خاصة وأنها ستقدم لزواره مفاجآت سارة، وذلك شأن اجنحتها في المعارض التي شاركت فيها خلال الأعوام القليلة الماضية في كل من الرياض والدمام والظهران وجدة والمدينة المنورة، التي حازت فيها على مراكز متقدمة رغم مشاركة الكثير من كبرى الشركات العربية والعالمية.
وقد كانت إحدى المفاجآت التي قدمتها الشركة لزوار جناحها في معرض البناء والديكور والإنشاء الذي أقيم بالمدينة المنورة في أبريل الماضي والذي نالت دهانات الجزيرة درع الجناح المثالي فيه، تعهدها بتأمين جميع اللوازم المدرسية لطفلة من زائرات الجناح حتى بلوغها المرحلة الجامعية.
وتأتي مشاركة دهانات الجزيرة في مهرجان أبها للتسوق 1424هـ استكمالا لرعايتها للعديد من فعاليات ملتقى أبها 1424هـ كالطيران الشراعي وتسلق الجبال وأسبوع ألمع للتراث والفنون وغيرها، هذا بالإضافة إلى رعايتها لفعاليات قرية المرأة في قرية لمفاجآت العالمية بمدينة جدة والتي تقام في المملكة للمرة الاولى مجسدة بذلك إيمانها بضرورة تشجيع السياحة الداخلية في مختلف مناطق المملكة، وعلى رأسها منطقة عسير ذات الطبيعية الخلابة.
هذا وكانت دهانات الجزيرة قد شاركت في المؤتمر الصحفي الذي نظمته وكالة ستار لتنظيم المهرجانات والمعارض بمناسبة إقامة هذا المهرجان في مركز أبها الدولي للمعارض المجاور لمطار أبها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved