Thursday 24th july,2003 11256العدد الخميس 24 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كمال درويش يتوقع لقاءً قوياً: كمال درويش يتوقع لقاءً قوياً:
الزمالك أجل احتفالات ومكافآت البطولة العربية إلى ما بعد لقاء اليوم

أعرب الدكتور كمال درويش رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك عن تمنياته بأن يكون لقاء فريق نادي الزمالك مع نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الخميس على كأس السوبر لقاء قمة رياضية بين شقيقين عربيين يشرف الكرة العربية ويعكس روح المودة والاخوة بين الناديين ومدى تقدم كرة القدم في مصر والسعودية. وقال الدكتور كمال درويش ان فريق اتحاد جدة السعودي فريق قوي يضم مجموعة كبيرة من النجوم الدوليين المميزين.
وأوضح أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك حصل على راحة لمدة يوم واحد بعد فوزه بالبطولة العربية مساء الاحد وعاد بعد ذلك الى التدريبات والاستعدادات لمباراة السوبر التي ستقام اليوم ويديرها طاقم حكام من الجزائر. وتمنى درويش أن يشهد الاستاد وجوداً جماهيرياً كثيفاً لمساندة الفريق في هذه المباراة الهامة امام خصم لا يستهان به. وأكدأن فريق الزمالك يضم مجموعة كبيرة من النجوم الدوليين بعد أن استعاد المحترفون في الخارج ومنهم حازم امام ومدحت عبد الهادي وطارق السعيد، مشيرا الى أنهم يمثلون قوة ضاربة تضاف الى المجموة الكبيرة من النجوم في الفريق الذي يلعب معظمهم في المنتخب القومي. وتوقع كمال درويش أن تكون المباراة قوية تمتع الجماهير العربية وتعبر عن جو المحبة بين الشعبين الشقيقين في مصروالسعودية.
وأشار الى أنه حث لاعبي فريق الزمالك خلال احد اجتماعاته الدورية مع الفريق على تقديم كل ما عندهم للفوز بالكأس وتحقيق المزيد من الانجازات.
وكشف عن انه تم تأجيل الاحتفالات والمكافآت بالفوز ببطولة الاندية العربية الثانية لكرة القدم على كأس الامير الراحل فيصل بن فهد الى ما بعد مباراة السوبر حتى لاينشغل الفريق بأي شيء سوى التركيز والاستعداد لمباراة السوبر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved