Thursday 24th july,2003 11256العدد الخميس 24 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قال: إن الاتحاد فريق كبير على المستوى العربي والسعودي قال: إن الاتحاد فريق كبير على المستوى العربي والسعودي
أحمد رفعت: الزمالك لا يخشى أي فريق مهما كانت قوته ومصرون على الفوز

  * القاهرة مكتب الجزيرة عبد اللطيف اسماعيل:
صرح أحمد رفعت مدير جهاز الكرة بنادي الزمالك بأن فريق الاتحاد السعودي فريق كبير على المحيط والمستوى العربي والسعودي كما ان الزمالك فريق كبير على المستوى العربي والمصري.. لكن الزمالك لا يخشى أي فريق مهما كانت قوته وقال: ان الفوز بالبطولة العربية اعطى الفريق دفعة قوية للاعبين من اجل مواصلة الجهد والعزيمة والإصرار من اجل الفوز ببطولة السوبر المصري السعودي والحصول على كأس الرئيس حسني مبارك واضاف بأن الفريق يضم مجموعة من الأسماء الكبيرة صاحبة الخبرة والتاريخ يضاف اليهم بعض الشباب المتميزين مثل محمود محمود صاحب هدف الترجيح في مباراة الكويت الكويتى في نهائي البطولة العربية ومثل سامح يوسف المنتقل حديثا للزمالك من المقاولون... واكد على ان جميع اللاعبين يعرفون جيدا مستوياتهم حول هذه المباراة.
أما فينغادا المدير الفني للزمالك فقد اكد على ان كل مباراة لها ظروفها ولها وضع معين وطريقة معينة للاداء وانه ليس هنالك تشكيل ثابت يخوض به المباريات مشيرا الى ان مستوى جميع اللاعبين متقارب.
واضاف بأنه يلعب بطريقة هجومية متوازنة بهدف تحقيق الفوز وانه يأمل في الفوز بمباراة السوبر المصري السعودي وكأس الرئيس محمد حسني مبارك من اجل تحقيق انجاز شخصي له ولاسعاد جماهير الزمالك.
وعلق على العرض الذي تلقاه المدافع بشير التابعي من نادي النصر السعودي بالإعارة لمدة 3 شهور بقوله اننا نرحب بأي عرض احتراف لأي لاعب ولن نقف أمام تأمين مستقبله.. واننا نوافق من اجل مصلحة اللاعب التي هي من مصلحة الزمالك ولكن لا يوجد جدية في طلب النصر السعودي من اجل احتراف بشير في السعودية. كان بشير التابعي قد حصل على كأس احسن لاعب في البطولة العربية الثانية الموحدة التي اقيمت بالقاهرة وفاز بها الزمالك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved