Thursday 24th july,2003 11256العدد الخميس 24 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قيد اللاعب الأجنبي يثير أزمة في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر قيد اللاعب الأجنبي يثير أزمة في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر
الحناوي: مباريات السوبر ترتبط
القروني: سيمبا الفرنسي موجود من أجل التجربة فقط

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف اسماعيل:
كادت مشاركة اللاعب الأجنبي في مباراة السوبر المصري السعودي بين الزمالك والاتحاد السعودي ان تثير ازمة في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالقاهرة، حيث كشف إداري الزمالك مدحت عبدالصبور عن تلقيه خطابا من الاتحاد المصري لكرة القدم يشير الى ان اللاعب الاجنبي لا بد ان يكون قد مر عليه 6 شهور في الفريق الذي سيلعب مباراة السوبر ولان الزمالك بلا لاعبين اجانب فالسؤال كان موجها الى مسؤولي نادي الاتحاد الذين حضروا المؤتمر الصحفي وهم احمدالحناوي عضو مجلس الإدارة وخالد القروني المدرب وباسم اليامي كابتن الفريق وسالم القاضي مدير الفريق بينما حضر مدحت شلبي مدير العلاقات العامة والإعلام ممثلا عن اتحاد الكرة المصري واحمد رفعت مدير جهاز الكرة بالزمالك، وقد رد مدحت شلبي على استفسار إداري الزمالك بأنه سوف يعود الى اللائحة ويستفسر عبر الهاتف الجوال بمحمد السياجي السكرتير العام حول هذه النقطة هل موجودة في اللائحة أم لا.
ورد أحمد الحناوي بأن مباريات السوبر المصري السعودي يربطها اتفاقية وليست لائحة وانه يعرف تماما بأن اللاعب سوف يشارك في المباراة اذا ما قدم الفريق الذي يتبعه بطاقته الدولية واكد سالم القاضي على قول الحناوي ومشيراً الى ان اللاعب الاجنبي يشارك بموجب البطاقة الدولية ولا ينفذ عليه نظام مشاركته منذ 6 شهور مع فريقه.
وقد تلقى مدحت شلبي اتصالا من اتحاد الكرة المصري يؤكد صحة وجهة نظر فريق الاتحاد السعودي ومن حقه مشاركة أي لاعب اجنبي ما دام سيتقدم ببطاقته الدولية قبل المباراة.
واعتذر مدحت شلبي لإداري الزمالك من الخطأ الذي حدث في الخطاب المرسل وتم ارسال خطاب جديد للزمالك.
ومن جانبه أكد خالد القروني بأنه لا صحة مطلقا لوجود مفاوضات مع دي نيلسون البرازيلي.. كما ان اللاعب زعفور عاد لبلاد وهرنانديز لم يحضر وان اللاعب الفرنسي سيمبا عقده يبدأ مع الاتحاد اعتبارا من يوم 27 يوليو مشيراً الى أنه لن يشارك في الفريق، وقال: ان وجود اللاعب وتدريبه مع الفريق بالقاهرة من اجل تجربته. ورفض القروني الافصاح عن المفاجآت التي يعدها للزمالك واكد على ان الزمالك معروف للكرة السعودية كما ان الاتحاد معروف للكرة المصرية.. المهم ان يخرج اللقاء في جو اخوي وان يهنئ الفريق الخاسر الفائز في المبارة.
وقال احمد رفعت مدير الكرة بالزمالك بأننا نستعد لهذه المباراة بقوة رغم حالة الارهاق والتعب التي عليها اللاعبون بعد فوزهم بالبطولة العربية واضاف: إننا لسنا ضد مشاركة أي لاعب من فريق الاتحاد ولا نعترض على أي لاعب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved