Thursday 24th july,2003 11256العدد الخميس 24 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

باخشب يتأهب لرالي الأردن متفائلاً بفوز كبير باخشب يتأهب لرالي الأردن متفائلاً بفوز كبير

  رغم المفاجآت غير السارة التي جثمت على طريق النصر وحالت دون فوزه وأجبرته على الإنسحاب مرتين متتاليتين الأولى في رالي قطر الدولي والثانية في رالي لبنان الدولي، يخرج بطل الراليات السعودي وسائق فريق مارلبورو للراليات عبدالله باخشب والذي تدعمه شركة باور هورس من هول المفاجأتين مفعماً بروح التفاؤل مدججاً بالعزيمة والإصرار والحماسة المتقدة يحدوه الأمل في انتزاع فوز كبير يذكر محبيه ومشجعيه بأمجاد البطولات السابقات ويقلل الفارق الذي يفصل بينه وبين مراتب الصدارة في بطولة الشرق الأوسط للراليات.
الكل يعرفه وحتى منافسوه يحسبون له ألف حساب وهو بلا شك جدير بإنتزاع الفوز في الجولات الثلاث المتبقية وهي رالي الأردن وسوريا ورالي دبي إذا سارت الأمور على مجراها دون مفاجآت طارئة قد تعيق مسار البطل في هذه البطولة.
ولكن عدم التوفيق في الجولتين السابقتين قطر ولبنان حال دون أن يتمتع المشاهدون بإبداعات وفنون باخشب الرياضية وشاءت الظروف أن تجعل من رالي الاردن الدولي جولاته الحقيقية في هذه البطولة ليبدأ مشواره الطويل إلى النصر من منتصف البطولة ورغم وعورة مراحل رالي الاردن إلا أن البطل السعودي قد أعد العدة لهذا الرالي بدءاً بمعنوياته العالية وانتهاء بسيارته البيجو 206 دبليو آرسي ولكن عالم الراليات مليء بالمفاجآت.
وفي تعليق له قبيل مغادرته المملكة متوجهاً إلى الاردن باخشب: «التفاؤل شيمتي والنصر أملي وعزيمتي والراليات حبلى بالمفاجآت أرجو ان يكون رالي الاردن فأل خير لي ولجمهوري العظيم».
والجدير بالذكر، يبدأ الرالي اليوم الخميس وتبلغ مسافة الرالي الإجمالية 1053 كلم منها 20 مرحلة خاصة تبلغ مسافتها 257 كلم منها الصحراوية والجبلية الأمر الذي ينذر بصعوبة الرالي ولكن عبدالله باخشب الذي عرفته أهوال الراليات أهل وكفؤ لها وسيبدأ الرالي بمرحلة استعراضية ثم يومان من المراحل الخاصة على ان ينتهي الرالي يوم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved