Thursday 24th july,2003 11256العدد الخميس 24 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدرب رديف الهلال حسين الحبشي: مدرب رديف الهلال حسين الحبشي:
نسعى لرفع لياقة اللاعبين ووجود هذال أسعدني
لقاء اليوم سيكشف مستوى اللاعبين والمجموعة الحالية الأفضل

* كتب.. سلطان الجلمود:
قال حسين الحبشي المدير الفني لفريق الهلال الرديف لكرة القدم الذي سيشارك في بطولة الصداقة الدولية التي تقام الشهر القادم في أبها ان مباراة اليوم هي اول مباراة ودية للفريق وستكون امام فريق الحرس الملكي حيث سنسعى من خلالها الى التركيز على اشراك العديد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم.. واشار الى ان مباراة اليوم تعتبر مهمة للجهاز الفني حتى يتمكن من مشاهدة اللاعبين بشكل افضل وقال ان المباريات الودية مهمة وقد قمنا قبل فترة بمخاطبة العديد من الاندية لاجراء مباريات ودية معها كان من ابرزها فريق الشباب الذي اعتذر بسبب معسكر الباحة وفريق الرياض الذي اعتذر هو الآخر واكد ان الفريق سيخوض مباراة ودية اخرى يوم الاثنين القادم وربما تكون امام فريق الفيصلي الذي تمت مخاطبته ولم يرد الى الآن.
وعن استعانته بلاعبين من درجة الشباب قال: المجموعة التي تشارك في التمارين تضم اكثر من 26 لاعباً سيتم التركيز عليهم ولن يتم اضافة اي لاعب وفي اعتقادي ان هذه المجموعة ستكون جيدة وافضل وسيكون لهما مستقبل كبير. وعن زيادة التمارين واخضاع اللاعبين لتمارين صباحية اكد ان ظروف اللاعبين الدراسية نظرا لالتزام البعض منهم بالجامعة «ترم صيفي» حال دون ذلك في الفترة الحالية وستتم مناقشة ذلك خلال الايام القادمة حتى نتمكن من زيادة معدل اللياقة لدى اللاعبين.
واضاف ان انضمام هذال الدوسري الى الجهاز الفني شيء رائع نظراً لما يتمتع به من خبرة وممارسة بعد ان كان في الجهاز الفني في فريق سدوس وقال: أسعدني ذلك لان هذال يملك خبرة ولديه بكالوريوس في التربية البدنية وسنعمل على نجاح الفريق في بطولة الصداقة ان شاء الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved