Thursday 24th july,2003 11256العدد الخميس 24 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وسط ترحيب جماهيري كبير وسط ترحيب جماهيري كبير
عبيد والخزامي انضما للتدريبات

* جدة محمد الجابري:
انضم عبيد الدوسري وبدر الخزامي لاعبا فريق الاهلي لاول مرة مع زملائهما في تدريبات الفريق المسائية بعد ان كانا يتدربان بمفردهما عصرا في تدريبات قوية وشاقة باللف حول المضمار والتدريب داخل صالة الحديد لاستعادة لياقتهما وجاهزيتهما البدنية التي تأثرت من جراء الغياب الطويل بسبب ايقافهما من ادارة النادي.
وقد شهد التدريب حضور سمو الأمير منصور بن مشعل وجماهير اهلاوية كبيرة جاءت لمشاهدة اللاعبين وخاصة المهاجم عبيد الدوسري وهو يعود للمشاركة مع زملائه في التدريبات.
وبعد نهاية التدريب التفت الجماهير الاهلاوية حول اللاعبين وطالبتهما بطي صفحة الماضي والالتزام والانضباط في التدريبات حتى يتسنى لهما العودة السريعة لمشاركة الاهلي في البطولات القادمة.
فوزي يبدأ البرنامج التأهيلي
اما فيما يخص اللاعب فوزي الشهري فقد بدأ البرنامج التأهيلي باللف حول المضمار بعد ان قضى الايام التي اعقبت عودته من فرنسا بالتدريب داخل صالة الحديد والمسبح وينتظر فوزي الشهري الجهاز الطبي التونسي الذي تعاقدت مع ادارة الاهلي من اجل وضع برنامج تأهيلي بشكل مكثف حتى يتمكن من العودة السريعة لمشاركة الفريق واختصار المدة الزمنية المتوقعة بعد اربعة اشهر.
ودية حراء
اما بخصوص المباريات الودية للفريق للاستعداد لدورة الصداقة الدولية السابعة بأبها فقد اوضح عبدالسلام سقناوي اداري الفريق ان ظروف الفرق وانتهاء الموسم الرياضي حالت دون اجراء مباريات ودية مع فرق الدوري الممتاز، واضاف سقناوي ان فريق الاهلي سيلتقي مع فريق حراء «درجة ثانية» مساء «الخميس» بعد اعتذار فريق عكاظ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved