Monday 21st july,2003 11253العدد الأثنين 21 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بن سعيد يترأس البعثة.. والقرني غادر أبها.. وانضمام نجوم الاتفاق الخميس بن سعيد يترأس البعثة.. والقرني غادر أبها.. وانضمام نجوم الاتفاق الخميس
الأخضر الأولمبي يواصل استعداداته للصداقة

  * كتب - سلطان الجلمود:
يترأس الدكتور عبدالإله بن سعيد نائب المشرف العام على المنتخب الأولمبي والشباب والناشئين وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعثة منتخبنا الأولمبي المشارك في دورة الصداقة الدولية السابعة التي تقام الشهر المقبل بمدينة أبها وقدم ابن سعيد شكره إلى المسئولين بالاتحاد وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل والمشرف العام على المنتخب الأمير نواف بن سعد على هذه الثقة متمنياً التوفيق للمنتخب في الدورة.
إلى ذلك واصل المنتخب تمارينه استعداداً للبطولة في معسكره المقام في مدينة أبها وقد غادر لاعب منتخبنا وفريق الوحدة عساف القرني المعسكر عصر أمس بعد موافقة المشرف العام على المنتخب نظراً لظروفه العائلية التي أجبرته على التواجد في مكة المكرمة.
من جهته أكد فهد الحميدي إداري المنتخب أن لاعبي الاتفاق صالح بشير ووليد الرجاء وفهد مسعود وحسين النجعي سينضمون للمعسكر يوم الخميس القادم بعد فراغهم من المشاركة في البطولة العربية وعن لاعبي الاتحاد مسفر القحطاني وأسامة المولد أشار الحميدي إلى أن انضمامهما سيتقرر بعد انتهاء فريق الاتحاد من مشاركته الخارجية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved