Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدرب الحراس يواصل اختفاءه وسط ظروف غامضة مدرب الحراس يواصل اختفاءه وسط ظروف غامضة
الهلال ينهي ترتيبات معسكر هولندا ويعلن قائمته
آدديموس يفاجئ لاعبيه ب «اختبار خاص».. والأفراح تبعد الشريدة عن التمارين

* كتب - طارق العبودي:
أنهى الهلاليون جميع الترتيبات المتعلقة بسفر بعثة الفريق الكروي الأول عصر غد الجمعة الى هولندا لاقامة معسكر تدريبي مغلق سيستمر حتى يوم الجمعة الثالث من شهر جمادى الآخرة المقبل.وقد اختار الهولندي آدديموس جميع عناصر الفريق الذين بدؤوا مساء أمس الأول الثلاثاء تدريباتهم للانضمام الى هذا المعسكر وهم: محمد الدعيع وأحمد الدوخي وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وبندر المطيري وخالد عزيز وحسين المسعري ونواف التمياط وسامي الجابر وعبدالله سليمان وفهد المفرج وأحمد الجري وحسن العتيبي وحسين العلي وبندر الماس ومحمد العنزي وأحمد مجرشي وعبدالله العنزي «الصاعد حديثا من فريق درجة الشباب» والعاجي سيبي بادرا على أن ينضم إليهم هناك الرباعي الدولي «الخثران والجمعان والشلهوب والغامدي».وسيدخل جميع اللاعبين الذين شملهم الاختيار معسكرا قصيراً داخل مقر النادي هذه الليلة استعداداً للسفر.
المناورة تكشف اللاعبين
وكان آدديموس قد فاجأ لاعبيه يوم أمس بفرض مناورة قصيرة بين مجموعتين منهم رغم انه اليوم الثاني للتمارين.. وكان يهدف من هذه المناورة اختبار لياقة لاعبيه ومدى تطبيقهم للبرنامج الخاص الذي طالبهم به قبل بدء الاجازة.ورغم ذلك فقد قدم اللاعبون مستوى لياقيا جيداً يؤكد انهم طبقوا ما طلبه منه المدرب بحذافيره.
وشهد مران الأمس غياب المدافع العملاق عبدالله الشريدة بإذن من الادارة وذلك لمشاركته في حفل زواج شقيقه الاصغر مشاري الذي أقيم مساء أمس في المنطقة الشرقية، وقد حرص الشريدة كعادته على اداء حصة تدريبية صباحية.كما غاب عنها العاجي المحترف سبي بادرا الذي وصل الى الرياض في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.فيما شارك ولأول مرة الصاعد عبدالله العنزي «ظهير أيسر» بعد ان منعه المدرب من المشاركة أمس الأول بعد أن تأخر لدقائق عن بداية الحصة التدريبية.
لا جديد حول ضاري
وفي شأن ذي صلة بالهلال لم يطرأ أي جديد يذكر حول حارس المرمى أحمد ضاري الذي انتهى عقده الاحترافي الشهر الماضي وغاب عن مراني أمس وأمس الأول.. إذ ما زال الهلاليون ينتظرون رده النهائي على عرضهم الاخير.
وتؤكد مصادر «الجزيرة» ان علاقة اللاعب بالهلال قد انتهت تماما إلا في حالة واحدة ان يتدخل الهلاليون في اللحظات الاخيرة ويمنحونه بعض المميزات اسوة باللاعبين العشرة الذين جددوا عقودهم في الفترة الماضية.
ويلسون يواصل الاختفاء
من جهة أخرى واصل مدرب الحراس البرازيلي «ويلسون» اختفاءه عن الهلال وسط ظروف غامضة.وأكد مدير الكرة منصور الأحمد انه أو أحدا من الهلاليين لا يعرفون أين المدرب ولماذا لم يحضر وقال: نتصل به ولا يرد... بل انه لم يبلغنا بأي شيء رغم انه من المفترض ان يكون موجوداً هنا قبل ثلاثة أيام على الأقل..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved