Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استمرار المفاوضات مع العبيلي والشيحان استمرار المفاوضات مع العبيلي والشيحان
الشباب يجدد ل«العصفور» عامين بمائة ألف ريال

* كتب - سلطان الجلمود:
جدد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عبدالرحمن العصفور عقده الاحترافي مع النادي لمدة عامين مقابل مائة ألف ريال وراتب 13 ألف ريال شهريا وذلك يوم أمس الاربعاء بحضور أمين عام النادي سليمان النفيسة الذي بدوره وقع العقد الجديد مع اللاعب.
ومن جهته كشف عبدالرحمن العصفور عن سعادته الغامرة بتوقيعه لعقد جديد مع النادي وبقائه مرتديا القميص الأبيض مؤكداً في الوقت ذاته انه لن يألو جهدا في سبيل خدمة الفريق وتقديم مستوى متميز في المشاركات المقبلة بإذن الله.
وقدم العصفور شكره لجميع الشبابيين وعلى رأسهم الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ورئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد وذلك للاهتمام العريض الذي لقيه منذ بداياته في النادي الى الآن لافتا إلا انه سيسعى مع بقية زملائه اللاعبين لبلوغ أعلى المراتب وتحقيق نتائج مرضية للفريق الشبابي في الاستحقاقات المقبلة.
والعصفور هو ثالث لاعب شبابي يوقع عقداً جديدا مع النادي بعد محمد الحمدان وراشد المقرن اللذين جددا عقديهما قبل أيام عدة.
ومن جانبه لا تزال الادارة تجري مفاوضاتها مع فيصل العبيلي وعبدالله الشيحان للتجديد لموسمين قادمين ولم تصل إلى الآن إلى أي شيء يذكر بعد إصرار العبيلي على استلام المقدم على دفعة واحدة وإصرار الشيحان على التوقيع لموسم واحد فقط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved