Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مكأفآت خاصة من المشرف على الكرة مكأفآت خاصة من المشرف على الكرة
سيلاين: الاتفاق يسير وبخطى ثابتة نحوالنهائي
ميشيل: الاتفاقيون لعبوا من أجل الفوز.. والتغييرات رجحت كفتهم

اكد المدير الفني للاتفاق السعودي أيان سيلاين في تصريح خاص ل «الجزيرة» بأنه لا يهمه من يكون الفريق الذي سوف يواجهه في مباراة الدور قبل النهائي في البطولة العربية، وقال ان المواجهة قد تكون مع اتحاد العاصمة الجزائري اوالكويت الكويتي وانه يسعى بأن يكون فريقه جاهزا لكل مباراة واشار الى انه يسير بتخطيط من مباراة لاخرى وقال انه تولى المسئولية منذ ما يقرب من ستة اسابيع في قيادة الا تفاق ويعتقد ان الفريق يسير بشكل جيد وان عقده لمدة عام واحد ولا يعرف اذا كان سوف يجدد عقده ام لا.. ونفى وجود عروض أواتصالات مع اندية مصرية اوعربية للتدريب لها بعد الاتفاق السعودي.
وأكد ايان سيلاين ان فريقه قدم مباراة طيبة امام الرجاء البيضاوي المغربي وكان بامكانه الفوز باكثر من هدفين لولا انه طلب من اللاعبين بضرورة الارتداد لمنطقة وسط الملعب لمعاونة المدافعين من اجل الحفاظ على النتيجة لان فريق الرجاء قوي ويملك اكثر من لاعب لديه القدرة على احراز الاهداف.
وقال سيلاين انني راض تماما عن اداء اللاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيرا طوال المباراة،.. واضاف بان الفريق حقق هدفه بالتأهل والصعود الى الدور قبل النهائي للبطولة وللمربع الذهبي ويستعد الآن للمنافسة على اللقب واكد المدير الفني للاتفاق السعودي بأن فريقه يلعب كرة هجومية منظمة ويلتزم بالشق الدفاعي ولم ينس سيلين ان يشيد بفريق الرجاء البيضاوي المغربي الذي يلعب كرة جماعية وان كان قد غاب التوفيق عن اللاعبين خلال هذه المباراة وابدى سيلين اعجابه بلاعب الرجاء نبيل سلوب الذي ادى مباراة جيدة.
هنري ميشيل : يشيد بآداء الاتفاق وينتقد فريقه
ارجع هنري ميشيل المدير الفني للرجاء البيضاوي المغربي سبب خسارة فريقه امام الاتفاق السعودي الى عدة عوامل كان اهمها الاستهتار الذي اصاب اللاعبين طوال فترات المباراة.. واعرب هنري ميشيل عن حزنه الشديد لهذه الخسارة وقال ان ابتعاد الرجاء عن فورمة المباريات اثر بشكل كبير على اداء لاعبيه في البطولة بشكل عام وامام الاتفاق السعودي بشكل خاص وقال انه لا يعرف سببا حقيقيا لظهور لاعبيه بهذا السوء واشاد هنري ميشيل بفريق الاتفاق وقال ان جهازهم الفني يتمتع بحنكة واجرى عدة تغييرات عملت على ترجيح كفة فريقه مما جعلهم يحققون الفوز الذي لعبوا من اجله.
2000 ريال مكافأة لكل لاعب من الطويرقي
صرح خالد الحوار ل «الجزيرة» بأن لاعبي الاتفاق حصلوا على المكافأة العادية للفوز والتي تنص عليها اللائحة وهي الف ريال لكل لاعب.. واضاف بأن المشرف على فريق الاتفاق هلال الطويرقي تبرع بمكافأة خاصه قدرها 2000 ريال لكل لاعب عقب الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي.
الشرطة سفير الكرة العراقية
غادرت القاهرة بعثتا فريقي الشرطة العراقي والفيصلي الاردني بعد ان أنهيا مباريات الدور الاول للبطولة العربية الثانية الموحدة ولم يحالفهم الفوز في التأهل للمربع الذهبي.
وقد صرح باسم قاسم مدرب الشرطة العراقي انه سعيد بهذه المشاركة وبالتواجد العربي واكد على ان فريق الشرطة العراقي كان خير سفير للكرة العراقية من خلال هذه المشاركة.
مدرب الفيصلي يعترف
مشاركتنا الأسوأ في البطولة
العربية
صرح مدرب فريق الفيصلي الاردني قبل مغادرته القاهرة بأنه يعتبر مشاركته في هذه البطولة الاسوأ على الاطلاق منذ مشاركاتهم في البطولة العربية وقال انه سيتم معالجة الاخطاء التي قدمت من الفريق في البطولة العربية ويعمل على ايجاد البديل المناسب لبعض اللاعبين بالاضافة لاشراك عدد من اللاعبين الذين يمثلون نواة المنتخب الاردني وذلك خلال مشاركتهم في البطولة العربية الجديدة التي يطلق عليها «كل العرب» التي يشارك فيها الفيصلي بصفته بطل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved