Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفائز بمسابقة مازدا / أوربت للدوري السعودي الفائز بمسابقة مازدا / أوربت للدوري السعودي

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
قامت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بالتعاون مع قناة أوربت للدوري الرياضية بتنظيم مسابقة مازدا/ أوربت للدوري السعودي. جرت المسابقة في الفترة الأخيرة من الدوري السعودي وعلى مدى 45 يوماً وانتهت مع تتويج الفريق البطل وقد اشترك في المسابقة الآلاف من عشاق كرة القدم السعودية في المملكة. أما الجائزة التي قدمتها شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة فكانت سيارة مازدا 6 - سيارة القوة والشباب والحيوية.
وقد تم سحب اسم الفائز بالمسابقة من بين 000 ،55 متبارٍ تأهلوا للفوز عقب انتهاء المباراة الختامية مما أسفر عن فوز عبيد سفر المطيري من مدينة الرياض الذي أفاد بالإجابة الصحيحة.
وقام مدير معرض مازدا في مدينة الرياض بتسليم الجائزة للفائز نيابة عن شركة الحاج علي رضا وشركاه المحدودة الذي أشاد بدوره بشركة مازدا وقناة أوربت الرياضية لتنظيم المسابقة ومنح الجماهير فرصة الفوز بالسيارة. كما أعرب عن سعادته بالفوز وإعجابه الشديد بسيارة مازدا 6 شكلاً ومضموناً.
هذا وقد حظيت هذه المسابقة الناجحة بتغطية إعلامية كبيرة ساهمت في توعية الجماهير بخصوص منتجات مازدا وترسيخ اسم الشركة ومنتجاتها بما فيها سيارة مازدا 6 في أذهان الجماهير التي تابعت المسابقة.
يذكر أن شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة هي الوكيل الوحيد لسيارات مازدا في المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved