Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمير الشرقية يطلع على مخططات مشروع المسكن الميسر للفقراء أمير الشرقية يطلع على مخططات مشروع المسكن الميسر للفقراء

* الدمام- حسين بالحارث:
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة ظهر أمس بمكتب سموه بقصر الامارة بالدمام على مخططات وتصاميم مشروع المسكن الميسر الذي تعمل الجمعية على تنفيذه .
وقد قام بتقديم المخططات امين عام الجمعية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي الذي اوضح ان المستفيدين من المشروع هم الفقراء والايتام والمساكين ومن في حكمهم مشيرا ان للجمعية ضوابط محددة يتم بواسطتها معرفة المستحقين والفئة التي هي بحاجة ماسة لخدمات هذا المشروع الخيري.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز قد تبرع بشراء قطعة ارض للمشروع بحي الفيصلية بمدينة الدمام بمساحة 000،40 متر مربع بمبلغ إجمالي قدرة ثمانية ملايين ريال وتضاف إلى ارض اخرى تبرع بها سموه للمشروع بمساحة تتجاوز 380،27 متراً مربعاً.
كما تبرع سموه للمشروع ايضا بمليوني ريال بالاضافة إلى تبرع من ابناء وبنات سموه للمشروع بمبلغ 600 الف ريال وتبرع من مؤسسة سمو والدة سموه الأميرة العنود بن عبدالعزيز بن مساعد الخيرية رحمها الله بمبلغ 500 الف ريال.
يذكر ان مشروع المسكن الميسر للفقراء والايتام بالمنطقة الشرقية يحظى باهتمام ومتابعة سمو الأمير محمد بن فهد للتخفيف عن المحتاجين وتوفير العيش الكريم لهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved