Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نشاط عقاري تشهده المنطقة: نشاط عقاري تشهده المنطقة:
بيع أكثر من 70% من مخطط حي الريان في تبوك

شهدت منطقة تبوك شمال المملكة العربية السعودية نشاطا عقاريا مميزاً. حيث تم بيع أكثر من 70% من مشروع حي الريان النموذجي.
وقال الأستاذ محمد الحماد مدير عام شركة البيان للتطوير العقاري ان مخطط الريان الواقع شمال تبوك على طريق ضباء/ الأردن شهد إقبالا كبيرا بعد طرحه للبيع مباشرة بطريقة البيع النقدي والتقسيط نظراً للمميزات التي يتميز بها تواجد كافة الخدمات وتصميم الحي وفق أحدث نظم الاحياء الحديثة وقربه من المناطق السكنية الكبرى بالاضافة الى تواجد أشكال مختلفة وأحجام متباينة من الفلل السكنية بأسعار تناسب الجميع.
وأوضح الاستاذ محمد الحماد ان الشركة أتاحت فرصة البيع بالتقسيط بدفعات ميسرة وامكانية مشارك اثنين أو أكثر في عملية الشراء.
ويقع مخطط حي الريان على مساحة مليونين وثلاثمائة ألف متر مربع 000 ،300 ،2 بواقع 2349 قطعة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 598 - 1410 متر مربع.
وقال الحماد: ان منطقة تبوك بموقعها الجغرافي المهم كونها البوابة الشمالية الغربية للمملكة بالاضافة الى الكثافة السكانية الكبرى والنمو المتزايد الذي تشهده منطقة تبوك.
واعتبر الحماد ان النشاط العقاري أفضل بكثير من الاسواق الاخرى وطالب بأهمية إنشاء هيئة مستقلة للسوق، وإذا تم هذا الأمر للمساهمة في التوسع في انشاء شركات عقارية كبرى بدلا من تشتت النشاط العقاري بين المكاتب غير المتخصصة وغير الخاضعة لأي تنظيم قانوني للأسف الشديد ولا شك ان العمل بهذا التوجه مهم لمواجهة عصر العولمة الذي سيكون مصير جميع الدول بلا استثناء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved