Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

140 منتجاً لبويات (دايروب) في أكبر صالة عرض عالمية ببريدة 140 منتجاً لبويات (دايروب) في أكبر صالة عرض عالمية ببريدة

*بريدة - نوافذ الجزيرة التسويقية:
شهدت مدينة بريدة افتتاح أكبر معرض للدهانات في منطقة القصيم يحتوي على أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال وذلك من خلال صالة العرض التي ضمت حوالي (140) منتجاً للشركة العربية الدنمركية للبويات (دايروب).
الأستاذ عصام بالخيور المدير العام للشركة أوضح أن صالة العرض تم اختيارها وفقاً لأحدث التصاميم العالمية ومن بين أحدث الشركات في هذا المجال لتكون شاملة لكل منتجات (دايروب) ولفت إلى أن الهدف من هذا المعرض هو التعريف بمنتجات الشركة بهذه المنطقة التي تشهد نمواً عمرانياً كبيراً مواكبة للنهضة التنموية الشاملة في كافة المجالات.
وأكد بالخيور حرص دايروب على مواكبة جهود الدولة في الحفاظ على البيئة وذلك من خلال التطوير لإنتاج بويات صديقة للبيئة للحفاظ على صحة الإنسان على المدى القريب والبعيد ولهذا فقد قامت بطرح هذه المنتجات في السوق المحلي في خطوة رائدة أكدت تطور الشركة ومواكبتها لكبرى الشركات العالمية المصنعة للبويات في العالم مشيراً إلى أن اتفاقية التعاون الصناعي والفني مع شركة اس. دايروب الدنمركية ذات الشهرة العالمية الواسعة أثمرت في الحصول على أفضل التكنولوجيا العالمية ودعم وتطوير مجال الأبحاث كما التزمت دايروب بالمواصفات والمقاييس كأساس للجودة مما أهلها الحصول على شهادة الأيزو (9002 ISO) عام 1994 من منظمة المواصفات الدولية كما انفردت الشركة داخلياً بالحصول على جائزة الملك عبدالعزيز للمصنع المثالي.
واختتم بالقول إن معايير الجودة التي تلتزم بها الشركة أثبتت فاعليتها وتقدمها من خلال قدرتها على تصنيع بويات صديقة للبيئة والتي لا يمكن تصنيعها إلا بمعايير جودة وتحكم بالغة التعقيد من أجل الحفاظ على صحة الإنسان والبيئة معاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved