Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استضافه المقر الرئيسي استضافه المقر الرئيسي
اجتماع إداري إقليمي لمجموعة هورايزن اف سي بي

* أثينا - الجزيرة:
استضاف المقر الرئيسي لمجموعة هورايزن أف سي بي للإعلان والاتصالات التسويقية مؤخراً أول اجتماع لمديري المجموعة منذ انتهاء الحرب على العراق.
وركز الاجتماع الذي حضره كبار مديري المجموعة والمديرون العامون لمكاتب هورايزن أف سي بي على نقاش مفتوح تناول مرحلة ما بعد الحرب على العراق وخطط المجموعة لمتابعة انجاز مشروعاتها رغم التحديات السياسية والاقتصادية التي تحيط بمختلف أسواق المنطقة.
رفيق سعادة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، كان له تصريح أكد فيه على ثقته بمستقبل منطقة الشرق الأوسط: «إننا متفائلون حيال مستقبل المنطقة، واثقون بمستقبل أسواقنا التي نرى أنها ستتابع ازدهارها رغم التحديات التي تواجهها مما يجعلنا نتابع سير خططنا والحرص على تنفيذها بغية النمو والتوسع في أعمالنا وخدماتنا».
سيزار مطر، نائب الرئيس التنفيذي، عقب قائلاً:«تركز جدول أعمالنا على أولوياتنا الثابتة: عملائنا ومصالحهم، طاقاتنا البشرية ومواردنا، تطورات السوق وكيفية مواصلتنا الارتقاء التصاعدي بخدماتنا، لقد كان حواراً مفتوحاً سادته الديناميكية والواقعية وأرسى خططنا العملية للمرحلة المقبلة».
وخلص الاجتماع إلى تحديد توجهين رئيسيين:
على الصعيد الداخلي: إتمام المجموعة لإنجاز نموذج الاتصالات التسويقية المتكاملة (موديل أوف ون) وذلك فيما يتعلق بوحدات تخطيط وشراء الحملات في وسائل الإعلام (الميديا) والعلاقات العامة. إضافة إلى ذلك، التأكيد على متابعة تطوير بنية تحتية كاملة لكل مكتب من مكاتب هورايزن أف سي بي ضمن إطار نموذج الاتصالات التسويقية المتكاملة لتعزيز مطرد في فاعلية خدمات الوكالة ومسؤوليتها تجاه عملائها.
على الصعيد الخارجي: خطة المجموعة التوسعية تنطوي على التواجد في أسواق جديدة في شمال أفريقيا والعراق وذلك ضمن توجه المجموعة الاستراتيجي لتكون الوكالة الأكثر تعبيراً عن كونها ذات أفق عالمي بعمق محلي.
بتطلع حثيث للمضي في تحقيق خطط العمل، اختتم الفريق الإداري اجتماعه بحماس كبير والتزام بالتركيز على تنفيذ الأهداف المحددة للارتقاء بالوكالة والوصول بها إلى أفضل مستوياتها حاضراً ومستقبلاً وذلك لضمان مواكبة التطور المتسارع أبداً لوسائل التكنولوجيا، وتطبيق أفضل الممارسات العملية ومناهج وأدوات التخطيط الخاصة، هذا إضافة إلى التركيز الأساسي على مفهوم الوكالة الراسخ : العمل الذي نؤديه لعملائنا هو سبب وجودنا.
هورايزن أف سي بي شبكة إعلان واتصالات تسويقية تضم 9 مكاتب متكاملة الخدمات في منطقة الشرق الأوسط، ويبلغ حجم أعمالها ما يفوق 100 مليون دولار أمريكي وهي تنتمي إلى مجموعة فوت كون أند بيلدنغ ثالث أقدم وكالة إعلانية في العالم وإحدى أهم المجموعات الإعلانية الدولية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved