Wednesday 16th july,2003 11248العدد الاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

12/8/1390هـ الموافق 13/10/1970م العدد 315 12/8/1390هـ الموافق 13/10/1970م العدد 315
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية

فيلم سينمائي
* عرض فيلم سينمائي عربي بنادي النهضة بالدمام حضره ما يقارب 500 متفرج، وقد استمر العرض حتى ساعة متأخرة من ليلة الجمعة.
مباراة القادسية
* في اجتماع عام حضره مجلس ادارة القادسية واللاعبون مساء الاحد الماضي ناقش الجميع خوض القادسية مباراة الجمعة القادمة التي ستكون مع العملاق الاهلي بطل الغربية فقرر اللاعبون مواصلة الحضور إلى التمارين وأن يؤدوا تمارين عنيفة حفاظا على لياقتهم وليخوضوا المباراة باطمئنان.
منصة للصحفيين
* قامت رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بوضع منصة خاصة لمندوبي الصحف المحلية حيث تم شراء طاولة مع الكراسي للجلوس عليها وألف شكر للسيد مدير مكتب رعاية الشباب الاستاذ بادي العتيبي.
ملعب النهضة
* تقوم ادارة نادي النهضة بالدمام بدراسة ملعب لكرة الطائرة والسلة حيث ان النهضة تسلمت الارض الخاصة لهذا الغرض. هذا وقد علمنا بأن الادارة ستكلف احد المقاولين باصلاح الملعب الخاص لكرة الطائرة والسلة.
مراقبة المباريات
* رفع موظف مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية الاستاذ سفر حسين القحطاني اقتراحا لمدير المكتب بعنوان «حتى نضمن صحة معلومات تقريري حكم ومراقب المباراة» والاقتراح محصور في ثلاث ورقات ويهدف إلى موافقة الادارة العامة لرعاية الشباب بعد الاطلاع على تكليف مكاتب رعاية الشباب والاندية باتباع تلك الطريقة رغبة في ظهور الكشف بالمظهر اللائق بمعلومات صحيحة خالية من الكشط والتغيير إلى آخر ما جاء في الاقتراحات ونطلب من الاستاذ سفر حسين القحطاني صاحب هذه المقترحات رفعها للادارة العامة لدراستها وذلك من واقع التجارب التي يلاقيها عند مراقبة مباريات الشرقية.
منتخب الطائرة
* وافقت رعاية الشباب بادارة التعليم مشكورة على استجابة طلب مكتب رعاية الشباب بوزارة العمل بالمنطقة الشرقية بالسماح لمنتخب المنطقة لكرة الطائرة بمزاولة تمارينه على ملاعب المدرسة النموذجية بالدمام حتى نهاية شهر شعبان المقبل.
محمد الفصمة
* اللاعب الكبير محمد عبدالعزيز الفصمة لايزال يشكو من ألم في رجله حيث انقطع عن كافة المباريات وعن التمارين نتمنى الشفاء العاجل يا أبا جاسم.
مناورة
* قرر مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية اقامة مباراة على شكل مناورة بين فريقين بالدمام وذلك من أجل تدريب الحكام المستجدين للدورة الجديدة عمليا. وسوف يحدد وقت هذه المناورة خلال الاسبوع القادم.
الأندية الريفية
* أجلت رعاية الشباب بالشرقية جميع مباريات فرق الاندية الريفية في دوري هذا العام إلى أجل قريب وذلك لوجود حجر صحي بين المدن بسبب انتشار وباء الكوليرا.
تصليح ملعب
* تقوم رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بأعمال جدية في تصليح ملعب رعاية الشباب بالخبر وخاصة المنصة التي تجري تصليحها لتكون مقرا لمندوبي الصحف والاذاعة والتلفزيون استعداداً لمباراة بطل الشرقية القادسية وبطل الغربية الأهلي بجدة.
تحكيم القدم
* ما زالت الدراسة الخاصة بالمتقدمين لدورة التحكيم لكرة القدم التي تقام في المنطقة الشرقية سائرة على احسن وجه بفضل جهود مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بوجود مديرها الشاب النشيط الاستاذ بادي هزاع العتيبي. والجدير بالذكر ان عددهم 10 اشخاص كلهم شعلة من النشاط في هذا المجال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved