Wednesday 16th july,2003 11248العدد الاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكثر من 45 مليون زيارة لموقع الإسلام اليوم أكثر من 45 مليون زيارة لموقع الإسلام اليوم
نقلت عنه المحطات الفضائية أخباراً انفرد بها

تجاوز عدد زوار موقع الإسلام اليوم حتى شهر جمادى الآخرة الماضي أكثر من 45 مليوناً وذلك في قرابة عام من تأسيسه
وأوضح الدكتور عبدالوهاب بن ناصر الطريري نائب المشرف العام على الموقع أنه يحتوي على تسع عشرة نافذة وتجاوز عدد الكاتبين والمشاركين أكثر من مئتين من العلماء والمفكرين والقضاء وأساتذة الجامعات والمثقفين.
وأشار إلى أن كل هذه الإنجازات والنجاحات الحافزة والمشجعة ما كانت لتتم لولا توفيق الله وعونه ثم تعاون الخيرين وتضافر جهودهم بحيث كشف لنا مشوار العمل القصير الروح الإيجابية الخيرة التي تغمر نفوس كثير من إخواننا وزملائنا الذين شاركوا في هذا الموقع بكتاباتهم وإجاباتهم ومشاركاتهم التي أثرت الساحة، ثم كان تفاعل الإخوة الزوار وتواصلهم دلالة نجاح أخرى.
وتجاوز عدد الزيارات للموقع في بعض الأيام المليون زائر كما أن عدداً من الوسائل الإعلامية وخصوصاً المحطات الفضائية أصبحت تأخذ الكثير من الأخبار التي ينفرد بها الموقع.
ويشتمل الموقع على نافذة البشير للأخبار وتتناول الأخبار الجديدة التي تحدث في مختلف دول العالم من خلال مراسلي الموقع في مختلف الدول. والنافذة الثانية خاصة بالمقالات وتضم نخبة من الكتاب المتميزين، والنافذة الثالثة بعنوان قلم المشرف، والرابعة محاور إعلامية، والخامسة بحوث ودراسات، والسادسة طب وصحة، والسابعة فتاوى، والثامنة بيت الأسرة، والتاسعة الاستشارات، والعاشرة ثقافة ونقد وإبداع، ثم الملتقى الإداري، فالمسلمون حول العالم، ثم المنتديات المتخصصة وهي الملتقى ثم فضاء الرأي، وزوايا المشكلة.
ويشهد الموقع تطوراً دائماً ومستمراً ويمكن زيارة الموقع على العنوان التالي
www.islamtoday.net

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved