Tuesday 15th july,2003 11247العدد الثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير الوليد بن طلال يجتمع برئيس شركة إيه أو إل تايم وورنر في فندق جورج الخامس الأمير الوليد بن طلال يجتمع برئيس شركة إيه أو إل تايم وورنر في فندق جورج الخامس

* الرياض الجزيرة:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة خلال زيارته الأخيرة إلى العاصمة الفرنسية مع رئيس شركة إيه أو إل تايم وورنر AOL Time Warner السيد ريتشارد بارسونس وذلك لبحث السياسات الجديدة للشركة والتي تهدف إلى زيادة فعالية الأداء وتحسين الوضع المالي بشكل عام.
وعقد الاجتماع في فندق فور سيزنر جورج الخامس Four Seasons George V بمدينة باريس، حيث مقر إقامة السيد ريتشارد بارسونس خلال تواجد في العاصمة الفرنسية..
الجدير بالذكر ان الأمير الوليد بن طلال يمتلك عبر صندوق استثماري لصالحه حصة استثمارية في شركة إيه أو إل تايم وورنر AOL Time Warner . هذا وقام السيد بارسونس خلال الاجتماع بمناقشة السياسات المستقبلية للشركة بما يخدم تحسين الأداء وتطوير أساليب العمل. وكان الأمير الوليد قد استثمر عبر صناديق لصالحه مبلغ 146 مليون دولار عام 1998م لشراء حصة 5% من شركة نيت سكيب Netscape التي اشترتها في وقت لاحق شركة أمريكا أون لاين America online . وفي عام 2001 دمجت الأخيرة مع تايم وورنر Time/warner تحت اسم AOL Time warner مكونة أكبر شركة إعلامية بالعالم والأولى في مجالات الإنترنت والإعلام والاتصالات. وفيما بعد قام سموه بزيادة استثماره فيها الى أكثر من مليار دولار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved