Tuesday 15th july,2003 11247العدد الثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان يفتتح معرض القوات المسلحة الرابع بقاعدة الملك خالد الجوية عصر اليوم بخميس مشيط الأمير سلطان يفتتح معرض القوات المسلحة الرابع بقاعدة الملك خالد الجوية عصر اليوم بخميس مشيط

  * أبها سعيد آل جندب:
يصطف عصر اليوم أفراد القوات المسلحة بقاعة الملك خالد العسكرية بخميس مشيط حاملين وعارضين معداتهم للترحيب بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في افتتاحه لمعرض القوات المسلحة الرابع بالمنطقة الجنوبية والذي تشارك به كافة أفرع القوات المسلحة تعرض خلاله ما وصلت إليه التجهيزات العسكرية السعودية.
وقد كثف المسؤولون والقائمون على هذا المعرض في قيادة المنطقة وعلى رأسهم قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن زعل بن سليمان البلوي متابعاتهم اليومية لأعمال اللجان المكلفة ووضعوا اللمسات الأخيرة على الاستعدادات النهائية حيث عمل الكثير من التجديد والابتكارات في إخراجه لهذا العام ويعكف الجميع على إظهاره بالمظهر اللائق والمشرف بعد ان سخرت كافة التسهيلات والإمكانات البشرية والآلية لتجهيزه وفقا للطموحات المنشودة. ويشتمل العرض والمعرض على عدد من الفعاليات اليومية ومنها العروض الجوية لطائرات الصقور السعودية وطائرات القوات البحرية وعمليات الإنزال بالجبال وعروض جوية لطائرات القوات البرية وفريق القفز الحر للقوات البحرية. هذا وتم تجهيز معارض ثابتة لكافة فروع القوات المسلحة البرية والجوية والبحرية وقوات الدفاع الجوي وإدارة الخدمات الطبية وإدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة والقطاعات الأمنية بالمنطقة وعروض المعدات والآليات الثابتة لأسلحة القوات البرية وقوات الدفاع الجوي وسيكون هناك عروض مختلفة توضح مهارات أفراد القوات المسلحة وعروض مشوقة للجمهور.
ووصف قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن زعل بن سليمان البلوي هذه المناسبة بالسعيدة التي تنتظر سنوياً وهي تشرف برعاية سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز مساهمة منه رعاه الله في دعم التنشيط السياحي بالمنطقة والتي تحظى بإقبال من المصطافين والسواح من المملكة ومن دول الخليج الشقيقة مشيراً إلى أن القوات المسلحة تقدم ما يتناسب مع حجم هذه المناسبة والتي تدل على قدرتها على تقديم المتميز بجانب عملها الأساسي.
وقال قائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء طيار ركن محمد بن راشد العجمي: تتشرف قاعدة الملك خالد الجوية باحتضان المعرض الرابع للقوات المسلحة والذي زادنا اعتزازاً وشرفاً حضور سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وافتتاحه لهذا العرض والذي يعد توعية للمواطن بدور القوات المسلحة بتعزيز أمن واستقرار هذا البلد والحفاظ على ثرواته ومدخراته ومقدساته.
واستعرض اللواء العجمي ما يحتويه المعرض من مشاركات لإدارات وزارة الداخلية من إدارة المخدرات وإدارة الشؤون الدينية وإدارة المساحة العسكرية وإدارة الخدمات الطبية .. مؤكداً الحرص كل عام على التحسين والتطوير والتجديد في المعرض ففي هذا العام حاولنا ان يجد المواطن الزائر كل ما يبحث عنه من الإطلاع والاستمتاع به.
وأكد اللواء صالح الزهراني قائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة ان المعرض يهدف لإبراز دور القوات المسلحة وإظهار ما وصلت إليه من تنظيم في كافة أفرعها.. موجهاً الشكر إلى سمو الأمير سلطان على رعايته الدائمة لهذا المعرض والذي دعم هذا المعرض منذ بدايته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved