Tuesday 15th july,2003 11247العدد الثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

53 برجاً لتغطية خدمات الجوال بالمنطقة 53 برجاً لتغطية خدمات الجوال بالمنطقة
تركيب 4 أبراج متحركة لتحسين أداء الجوال في الجوف

* الجوف - محمد المسعود:
قامت شركة الاتصالات السعودية بتحسين خدمة الهاتف الجوال بعدد من المواقع بمدينة سكاكا وذلك من خلال تركيب عدد من الأبراج المتحركة.
وقال مدير عام الاتصالات بمنطقة الجوف الأستاذ موفق بن عبدالرحمن الهذيل انه تم تركيب أبراج متحركة في شمال وغرب سكاكا وقارا وطبرجل وتوقع الهذيل دخول هذه الأبراج للخدمة خلال الأيام القادمة.
مؤكداً ان هذه الخطوة جاءت بعد ان لمست الشركة الحاجة لتحسين الخدمة في ظل تزايد عدد المشتركين وذلك لحين تركيب الأبراج الثابتة والتي من المتوقع الانتهاء من تركيبها قبل نهاية العام 2003م، حيث تم البدء بعملية المسح للمواقع التي سيتم تركيب الأبراج الثابتة فيها.
وأضاف مدير اتصالات الجوف انه تم تشغيل عدد من أبراج الجوال والتي من شأنها تحسين أداء خدمة الجوال في المخطط والصناعية مؤكداً في الوقت نفسه ان برج الصناعية سيساعد بشكل مباشر على فك الاختناقات في شبكة الجوال والتي تتشكل خلال فترة الصيف من قبل زوار القرية النسائية بالجوف.
وأبان الهذيل انه سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الرابعة من خدمة القرى والتي سوف تتضمن تركيب عدد من أبراج الجوال قبل نهاية العام 2003م، حيث ستخدم قرى غطي والناصفة وكاف وباير والنبك أبوقصر وشيبه والنباج وهديب وهدبان والنظايم وهجرة بن عيطا وخوعاء، اضافة الى اعتماد تغطية طريق أبوعجرم - القليبة باتجاه تبوك، وتشغيل خدمة الجوال في بسيطا الزراعية بواقع 5 أبراج ضمن قرية ميقوع، مؤكداً ان ذلك سيجعل المنطقة متصلة عبر الطرق المعبدة بخدمة الجوال، عدا أنه تم الرفع بطلب تغطية مزيد من القرى التابعة لمنطقة الجوف.
وأوضح انه يوجد عدد 53 برجا في منطقة الجوف تعمل على تغطية خدمة الجوال منها 21 برجا داخل المدن و27 برجا لخدمة الطرق و5 أبراج في القرى.
وأعرب الهذيل عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ودعمه المستمر لقطاع الاتصالات مما حقق تلك الانجازات مبينا ان توجيهات سموه سوف تكون داعمة لمسيرة انجازات الشركة في جميع مدن وقرى وهجر المنطقة، منوها في الوقت نفسه باهتمام رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم بمشروعات واحتياجات منطقة الجوف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved