Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برامج صيفية بالغرفة التجارية بوادي الدواسر برامج صيفية بالغرفة التجارية بوادي الدواسر

* وادي الدواسر قبلان الحزيمي:
بدأ فرع الغرفة التجارية الصناعية بوادي الدواسر يوم امس السبت 12/5 برنامجه الصيفي في تدريب 20 طالبا في دورة مكثفة في الحاسب الآلي واللغة الانجليزية وذلك بالتعاون بين مكتب العمل ونادي الحاسب الآلي والمؤسسات والشركات الأهلية في المحافظة.
ذكر ذلك مدير الغرفة التجارية والصناعية بوادي الدواسر الأستاذ مبارك بن سعد آل هلال مشيرا الى هذا البرنامج هو أحد البرامج التدريبية والتعليمية المميزة التي يقدمها فرع الغرفة بمحافظة وادي الدواسر.
الجدير بالذكر ان الغرفة التجارية والصناعية بالرياض انشأت إدارة للفروع تهتم بإدارة فروع الغرف في كل من الخرج والدوادمي وشقراء ووادي الدواسر وتقوم هذه الفروع بتسهيل معاملات رجال الأعمال في المحافظات من حيث الاشتراكات والتصاديق والمسابقات التجارية وشهادة المنشأ المساعدة إصدار السجلات التجارية وإصدار الأدلة الخاصة بالمنتسبين لكل فرع وتقديم الاستشارات القانونية وإقامة المعارض المتخصصة التي تخدم رجال الأعمال في المحافظات وتوفير مراكز معلومات في جميع الفروع لتكون مرجعا لرجال الاعمال إضافة الى تنظيم الدورات التدريبية التي تفيد القطاع الخاص. وتبذل فروع الغرفة جهودا للرقي بمستوى خدمة رجال الأعمال في المحافظات الى أعلى المستويات من خلال الخدمات المتعددة التي تقدمها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved