Thursday 10th july,2003 11242العدد الخميس 10 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

دوري القناة الثلاثة يواصل مبارياته المثيرة: دوري القناة الثلاثة يواصل مبارياته المثيرة:
فريق الجزيرة يلاقي البنك البريطاني وجامعة الأمير سلطان أمام منتخب السودان

* كتب - عبدالله المالكي:
يواصل دوري القناة الرياضية المقام حالياً على ملاعب القرية الرياضية مبارياته اليومية المثيرة بمشاركة العديد من لاعبي أندية الرياض حيث أقيمت حتى الآن عشر مباريات بين الفرق المشاركة وسجلت نتائج مختلفة وتقام مساء اليوم مباراتان حيث يلعب في التاسعة والنصف فريقا جامعة الامير سلطان ضد منتخب السودان ويسعى كل فريق للفوز في هذه المباراة للتأهل الى الدور الثاني وفي اللقاء الثاني يلعب فريقا مؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر الذي يشارك ضمن صفوفه لاعب النصر منصور الثقفي ضد البنك البريطاني وهي مباراة ربما تكون سهلة لفريق الجزيرة الذي يسعى للتأهل الى الدور الثاني من خلال مباريات الدور التمهيدي الأول.
وكانت مباريات يوم الثلاثاء الماضي قد شهدت فوز فريق مشاعل الخليج على منتخسب السودان بـ5/1 وسيطر فريق مشاعل الخليج على المباراة نظراً لما يضمه من نخبة كبيرة من اللاعبين الجيدين، وحصل على جائزة أفضل لاعب اللاعب طارق اليحيى.
وفي المبارارة الثانية تمكن فريق فيصل بن فهد من الفوز على فريق جريدة الجزيرة 5/1 وطرد حكم المباراة حارس المرمى لفريق الجزيرة سمير السيف.. وظهرت المباراة بمستوى كبير وسيطر فريق فيصل بن فهد على مجريات المباراة.
وقد تابع اللقاء رئيس نادي الحمادة فهد السديري وكان رئيس اللجنة المنظمة سليمان الفلاج شعلة من النشاط في تسهيل جميع الامور التي تواجه المشاركين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved