Thursday 10th july,2003 11242العدد الخميس 10 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الروماني «دوميترو» يتحدث لـ « الجزيرة » بعد وصوله: الروماني «دوميترو» يتحدث لـ « الجزيرة » بعد وصوله:
حضرت لأعيد صغار الهلال إلى البطولات!
لدي خطة إعداد خاصة.. وأعرف الكرة السعودية جيداً

* كتب - طارق العبودي:
وعد المدرب الروماني «دوميترو إيوان» بإعادة فريق ناشئي الهلال الى منصات التتويج بدءاً من الموسم الكروي المقبل.. وقال: لدي خطة إعداد محكمة وتدريبات خاصة ستصنع من لاعبي الهلال الصغار نجوماً يصعب هزيمتهم رغم أنني سأواجه صعوبة كبيرة جداً لا يمكن لأحد تصورها لأن العمل مع الصغار في السن يحتاج الى جهد خاص وتركيز مكثف وعمل متواصل.
وكان دوميترو إيوان قد وصل الى الرياض بعد عصر أمس بعد ان اختارته الإدارة المشرفة على قاعدة الهلال الكروية التي يرأسها الأمير بندر بن محمد لتدريب فريق الناشئين تحت 16 سنة وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي عضو الجهاز الإداري لفرق القاعدة الهلالية ناصر الأحمد.
وفي حديث مقتضب ل«الجزيرة» قال إيوان: إنني سعيد للغاية بانضمامي ضمن الأجهزة الفنية العاملة بالهلال وأصبحت سعادتي مضاعفة لأنني سأعمل مع الصغار فأنا أحبهم كثيراً رغم صعوبة العمل معهم.
وأضاف: أعرف كرة القدم السعودية جيداً بجميع فئاتها السنية، حيث سبق لي ان دربت الطائي بحائل قبل ان اتوجه الى دمشق لتدريب فريق الجيش بطل سوريا. واعتبر إيوان تدريبه لصغار الهلال أمراً غير مستغرب البتة لأنه كان في السنتين الماضيتين يعمل مدرباً لمنتخب ناشئي رومانيا.
وكشف المدرب الهلالي الجديد ان لديه خطة إعداد محكمة لتجهيز هؤلاء اللاعبين مبيناً انه سيركز كثيراً على مسألة الاستحواذ على الكرة. واعتبر مهمته صعبة.. صعبة.. صعبة «كررها غير مرة» مشيراً الى ان العمل مع الصغار يختلف كلية عن العمل مع الكبار.
وتحدث إيوان عن نفسه كثيراً، حيث أكد أنه يمتلك خبرة عريضة في الملاعب سواء كلاعب او في المجال التدريبي وقال: انا المدرب الروماني الوحيد الذي أحمل شهادة تدريب فئة A وهو مصنف من ضمن افضل 5 مدربين في بلاده ضمن قائمة تضم الجنرال انجل يوردانيسكو وايلي بالاتشي.واختتم دوميترو ايوان حديثه ل«الجزيرة» بتأكيده على أنه لم يحضر الى الرياض ولم يوافق على طلب الامير بندر بن محمد إلا لأنه يثق في نفسه وفي قدراته بأنه سيتمكن من قيادة الهلال الصغير للانتصارات وإعادته لمنصات البطولات.
تجدر الإشارة الى ان المدرب الجديد سيلتقي في وقت لاحق اليوم سمو المشرف العام على قاعدة الهلال بندر بن محمد من أجل توقيع العقد النهائي بين الطرفين.
كان برفقة المدرب وهو يتحدث ل«الجزيرة» مترجمه الخاص د. اكثم قدوره «سوري الجنسية» وإداري فريق الناشئين قاسم القاسم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved