Thursday 10th july,2003 11242العدد الخميس 10 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في حوار فضائي مثير عبر الـ «LBC».. الأمير عبدالرحمن بن سعود كشف جديد النصر: في حوار فضائي مثير عبر الـ «LBC».. الأمير عبدالرحمن بن سعود كشف جديد النصر:
البلوي وعدنا بدعم جديد.. وكميخ مساعداً لباستيروزا
أجانبنا (مدافع - وسط - مهاجم) وننتظر الدعم ورأي المدرب

* متابعة - عيسى الحكمي:
أعلن الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس إدارة نادي النصر ان منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد والذي يحمل عضوية النصر الشرفية قد جدد وعده بدعم النصر هذا الموسم أيضا للتعاقد مع لاعب أجنبي بعد اتصال هاتفي بين الجانبين أمس «الاربعاء» وأشار الامير عبدالرحمن بن سعود إلى ان البلوي كان قد دعم النصر في الموسم الماضي بمليون ريال للتعاقد مع الاكوادوري تينيوريو كارلوس.
جاء ذلك في لقاء رئيس النصر بقناة LBC الفضائية عبر برنامجها الاسبوعي قضية الاسبوع وفيه كشف الامير عبدالرحمن بن سعود أيضا ان آخر مستجدات الاكوادوري تينيوريو كارلوس الذي انتقل للسد القطري يتمثل في كتاب من الاتحاد الاكوادوري يشير فيه الأخير إلى ان الشرط الذي يحتويه عقد تينيوريو مع النصر ويعطي الاخير الحق القانوني في اي تحرك للاعب لمدة عامين في الخليج غير نافذ لعدم تجديد العقد بين الجانبين.
وبين الامير عبدالرحمن ان النصر قد رد على الخطاب فوراً مؤكداً ان الشرط ماض حسب العقد منذ تعاقد اللاعب مع النصر.
وأشار سموه إلى ان لوائح الاتحاد الدولي واضحة والمعترف به دوليا هو قاعدة «العقد شريعة المتعاقدين» مؤكدا ان النصر الذي عرض 700 ألف دولار لتجديد عقد اللاعب لن يتنازل عن حقه حسب العقد المبرم بين الجانبين والموقع من الاطراف الثلاثة المعنية.
وحول تبرع عضو شرف النصر خالد البلطان بمليون ريال للاتحاد قال رئيس النصر ان ذلك يصب في مجال تبادل العلاقات وهو أمر مشرف للنصراويين الذين بادلوا الاتحاد الدعم بعد دعم البلوي.
وأشاد رئيس النصر بالبلطان كداعم للنصر منذ أكثر من 14 سنة لم يكن يعلن فيها اسمه بناء على طلبه لكن سيعلن صاعداً بعد اعلان الاتحاد لذلك.
عودة علي كميخ
وفي إطار الحوار الفضائي كشف رئيس النصر عن انضمام الوطني علي كميخ للجهاز الفني الجديد بعد انتهاء ارتباطه مع الاتحاد بنهاية السوبر السعودي المصري حيث سيكون مساعدا للمدرب الجديد مشيرا إلى ان النصر يعتز بالكوادر الوطنية وتعاقده مع المدربين الاجانب هو للاستفادة من الخبرات الدولية.
الثلاثي الأجنبي
وحول أجانب النصر الجدد قال رئيس النصر ان ناديه اختار مدافعا وصانع العاب ومهاجما بيد انه ينتظر توفر الدعم المادي بالاضافة الى رأي المدرب عمر باستيروزا الذي سيصل يوم السابع عشر من الشهر الحالي هو ومساعده الذي سيحل مكان كارلوس المتواجد حاليا بناء على ترشيح باستيروزا ولم يكلف النصر شيئا وأشار الى ان الاستغناء عن سيزار جاء لانتهاء عقده وانخفاض مستواه، وروك للبحث عن الافضل، وتمنى من اعضاء الشرف الوقوف مع ناديهم وان تصل الموافقة على مقترح الامير منصور بن سعود التي رفعت للرئيس العام الأمير سلطان بن فهد.
وفي إطار البرنامج ذاته تناول رئيس النصر الملف الشرفي والتشكيل الجديد برئاسة الامير محمد بن منصور بن جلوي وكذلك اللجنة الكروية مشيرا إلى ان ابتعاد الامير عبدالعزيز بن سعود وطلال الرشيد جاء لظروفهما حسب خطابهما مشيراً الى انهما من أعضاء النصر واعتذارهما لا يعني ابتعادهما.
وأكد ان القرار في النصر جماعي وفق استراتيجية ثابتة ليتحرك بموجبها المسؤول وان أبواب النادي مفتوحة للجميع وليست حكراً على أحد وانه شخصيا يحترم الجميع بما فيهم إبراهيم الصالح الذي طالب بتنحيه قبل فترة مشيراً إلى ان الاختلاف أمر طبيعي، كما تطرق للالعاب المختلفة موضحا انها بحاجة للدعم المادي وموضحا في ذات الوقت ان كرة القدم وشعبيتها تبقى هي المطلب الجماهيري.
أسباب الخسارة
وحدد أسباب ابتعاد النصر عن البطولات الكروية مؤخرا لثلاثة أسباب هي اخطاء التحكيم والاعلام الذي يسير ضد النصر والاجهزة الفنية وقبل ذلك للتوفيق كون المتنافسين 12 ناديا والفائز ناديا واحدا، وأكد ان الاستعداد للموسم الجديد قد بدأ باختيار المدرب باستيروزا وسير التدريبات اليومية، وفي الختام تحدث عن عدة أمور بخبرته العريضة تلامس الواقع الرياضي والنصراوي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved