Thursday 10th july,2003 11242العدد الخميس 10 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

آدديموس يؤجل وصوله ويطلب الرباعي الدولي آدديموس يؤجل وصوله ويطلب الرباعي الدولي
لاعبو الهلال يلعبون الكرة لأول مرة
الشريدة يتمرن وحيداً... واجتماع إداري جديد مع التمياط

* كتب - طارق العبودي:
انضم المدرب الوطني «عبدالله المهيدب» الى الجهاز الفني المشرف على فريق الهلال «الرديف» مساعداً للوطني حسين الحبشي وبدأ مهام عمله مساء أمس.
وجاء انضمام المهيدب للهلال بناء على طلب حسين الحبشي نفسه الذي عرض على الادارة اسمه كونه يعرفه تمام المعرفة من خلال اشرافهما معا على منتخب كلية الملك فيصل الجوية.
غير أن استمرار المدرب الجديد في مهمته مرهونة بموافقة الهولندي آدديموس الذي سيقرر امكانية الاستفادة من خدماته من عدمها.
وفي ذات الشأن تأجلت عودة آدديموس الى الرياض 24-48 ساعة لظروف الطيران حيث ينتظر ان يصل مساء الجمعة أو مساء السبت بدلاً من هذا اليوم الخميس وهو الموعد المحدد سابقا.
وفي إطار استعدادات رديف الهلال للصداقة فقد دخلت التدريبات يومها الثالث الذي شهد دخول الكرة لأول مرة حيث فضل الحبشي اقامة بعض التدريبات التكتيكية.
من جانبه أكد منصور الأحمد مدير الكرة بالهلال ان التدريبات اللياقية والتكتيكية للاعبين ستستمر وفقا لآراء المدرب الحالي حسين الحبشي لمدة أسبوعين على الاقل قبل ان يشرع في تجهيز اللاعبين من خلال عدد من المباريات التجريبية.
وفي شأن هلالي آخر سيلتحق الرباعي الدولي عمر الغامدي ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الخثران وعبدالله الجمعان بمعسكر الفريق الهلالي في هولندا مباشرة بعد نهاية معسكر المنتخب الوطني الأول حيث قررت الادارة بالتنسيق مع المدرب توجيه هذا الرباعي من معسكر المنتخب إلى معسكر الفريق مباشرة دون العودة للرياض.
من جهة ثانية حرص عملاق الدفاع عبدالله الشريدة على الحضور الى مقر النادي في وقت مبكر أمس لاداء حصة تدريبية لياقية مع تمارين أخرى داخل صالة الحديد وذلك تطبيقاً للبرنامج الذي أعده آدديموس قبل بدء الاجازة.
على صعيد آخر تواصلت الاجتماعات بين سمو رئيس الهلال ونجم الفريق الكروي الأول نواف التمياط الرامية الى تجديد عقده الاحترافي الذي سينتهي الاحد المقبل.. وأكدت مصادر هلالية ل«الجزيرة» ان تجديد عقد اللاعب بات مسألة وقت ليس إلا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved