Thursday 10th july,2003 11242العدد الخميس 10 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

امتدح الفرق المشاركة في دورة الصداقة وتوقع نجاحاً باهراً لها: امتدح الفرق المشاركة في دورة الصداقة وتوقع نجاحاً باهراً لها:
العسيري: فعاليات متعددة تشهدها عسير هذا الصيف

  * أبها - محمد الخيري:
قال مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير محمد قاسم عسيري ان المكتب بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير وتعليمات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب سوف يشارك في فعاليات ثقافية وفنية رياضية واجتماعية ومعسكرات كشفية وذلك ضمن مهرجان أبها السياحي وأضاف ان من أبرز أنشطة المكتب هذا الصيف تنفيذ برامج تعليم السباحة وذلك في مسابح مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة على فترات صباحية ومسائية بمشاركة عدد من الكفاءات التدريبية المؤهلة.. كما ستتم إقامة برنامج رياضي ترويحي لصغار السن لمدة اسبوع اعتبارا من (12/5) وذلك في الساحة الشعبية وسط أبها.. فضلاً عن إقامة معارض تشكيلية لفناني وفنانات المنطقة في صالة المعارض بمركز الملك فهد الثقافي.. وبرنامج رياضي كبير في اليوم المفتوح على ملاعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة يومي (24 و26) من جمادى الأولى.
وعن الجانب الثقافي قال عسيري: هناك عروض شعبية لبعض الفرق المعروفة في المملكة وذلك في عدد من المواقع السياحية بالمنطقة.
وأضاف العسيري ان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب اعتمد إقامة بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتايكوندو في المنطقة خلال الفترة (1-3) من جمادى الآخرة وعن استعداد المكتب لاستقبال دورة الصداقة الدولية السابقة قال إنه بتوجيهات من سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة المنظمة العليا والاخوة الاعضاء عقدت اجتماعات في جدة وأبها للتنسيق لهذه الدورة وذلك بدعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي بعسير وبمتابعة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه وأتوقع ان تكون هذه الدورة من انجح الدورات نظراً لمشاركة فرقة كبيرة ومعروفة بها.
وأما عن استفادة الكرة العسيرية من هذه الدورة قال: مما لاشك فيه ان هذه المشاركة رفعت من مستوى منطقة عسير بصفة عامة وفي كرة القدم بصفة خاصة سواء لفريق أبها الذي صعد إلى دوري الدرجة الأولى منذ أكثر من ثلاثة مواسم وكذلك نادي ضمك الذي صعد مؤخراً إلى الدرجة الثانية.. ومعظم اللاعبين البارزين في منطقة عسير مدعوون للمشاركة في الأندية الممتازة في جدة والرياض والمنطقة الشرقية وهذا يدل دلالة تامة ان هناك ايجابية لرفع مستوى الكرة في منطقة عسير وفي الأندية نفسها قد استفادت من هذه الدورة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved