Thursday 10th july,2003 11242العدد الخميس 10 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير جديد لمنتجع أبو سوما إنتركونتيننتال بمصر مدير جديد لمنتجع أبو سوما إنتركونتيننتال بمصر

* القاهرة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال مؤخراً عن تعيين جورجيو لانفرانشي مديراً عاماً لمنتجع أبو سوما إنتركونتيننتال الواقع على ساحل البحر الأحمر المصري، الذي سيصبح سادس فندق إنتركونتيننتال في مصر عند افتتاحه في أواخر العام الجاري.
ويحتل منتجع أبو سوما إنتركونتيننتال الجديد موقعاً مميزاً على الواجهة البحرية بين سفاجا والغردقة، ويطل على مناظر طبيعية خلابة للبحر الأحمر وتشكل جبال سيناء خلفية جميلة للمنتجع المتميز بتصميم عصري مفتوح.
يذكر أن خامس منشأة إنتركونتيننتال في مصر، فندق إنتركونتيننتال هيليوبوليس القاهرة سيفتتح خلال صيف العام الجاري.
مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بي إل سي من المملكة المتحدة، المدرجة في أسواق لندن ونيويورك المالية وتمتلك وتدير وتشرف على امتياز أكثر من 3300 فندق وأكثر من 515000 غرفة ضيوف في نحو 100 دولة ومنطقة حول العالم (www.ichotelgroup.com) . وتمتلك المجموعة بعض العلامات الفندقية التجارية وتشمل فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال فنادق ومنتجعات كراون بلازا، فنادق ومنتجعات هوليدي إن، فنادق اكسبريس باي هوليدي وستيبريدج سويتس، ولديها أصول بشركة بريفتيك ثاني أكبر منتجة للمشروبات الخفيفة في المملكة المتحدة.وتوفر مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال معلومات وحجوزات على صفحاتها في الإنترنيت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved