Thursday 10th july,2003 11242العدد الخميس 10 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجموعة هور ايزن أف سي بي تناقش تنفيذ خططها مجموعة هور ايزن أف سي بي تناقش تنفيذ خططها

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية :
استضاف المقر الرئيسي لمجموعة هور ايزن أف سي بي للإعلان والاتصالات التسويقية مؤخراً اجتماعاً لمديري المجموعة.
وقد ركز الاجتماع الذي حضره كبار مديري المجموعة والمديرون العامون لمكاتب هورايزن أف سي بي على نقاش مفتوح تناول خطط المجموعة لمتابعة إنجاز مشروعاتها.
رفيق سعادة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي أكد على ثقته بمستقبل منطقة الشرق الأوسط قائلاً: إننا متفائلون حيال مستقبل المنطقة، وواثقون بمستقبل أسواقنا التي نرى أنها ستتابع ازدهارها مما يجعلنا نتابع سير خططنا والحرص على تنفيذها بغية النمو والتوسع في أعمالنا وخدماتنا.
سيزار مطر نائب الرئيس التنفيذي عقب قائلاً تركز جدول أعمالنا على أولوياتنا الثابتة: عملائنا ومصالحهم طاقاتنا البشرية ومواردنا تطورات السوق وكيفية مواصلتنا الارتقاء التصاعدي بخدماتنا لقد كان حواراً مفتوحاً سادته الديناميكية والواقعية وأرسى خططنا العملية للمرحلة المقبلة .
وخلص الاجتماع إلى تحديد توجهين رئيسيين:
على الصعيد الداخلي: إتمام المجموعة لإنجاز نموذج الاتصالات التسويقية المتكاملة (موديل أوف ون) وذلك فيما يتعلق بوحدات تخطيط وشراء الحملات في وسائل الإعلام (الميديا) والعلاقات العامة.
على الصعيد الخارجي: خطة المجموعة التوسعية تنطوي على التواجد في أسواق جديدة في شمال أفريقيا والعراق وذلك ضمن توجه المجموعة الاستراتيجي لتكون الوكالة الأكبر تعبيراً عن كونها ذات أفق عالمي بعمق محلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved