Thursday 10th july,2003 11242العدد الخميس 10 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبر فروعه النسائية في جميع مناطق المملكة عبر فروعه النسائية في جميع مناطق المملكة
«الأهلي التجاري» يقدم فرص التدريب العملي للطالبات خلال الصيف

* جدة - الجزيرة:
ينفذ البنك الأهلي التجاري برنامجاً خاصاً لتدريب الطالبات على الأعمال البنكية خلال العطلة الصيفية. وذكر عبدالكريم ابو النصر نائب مدير عام البنك الاهلي التجاري أن الهدف من هذا البرنامج هو إتاحة فرص التدريب العملي لمجموعة من الخريجات الجامعيات او لطالبات السنوات النهائية وذلك في إطار استشعار البنك لمسؤوليته الاجتماعية تجاه هذه الشريحة المجتمعية الهامة.
من جانبها اجابت ريزان عباس مديرة دائرة الخدمات المصرفية للسيدات بالبنك الاهلي التجاري على تساؤل حول مفردات البرنامج التدريبي ومدته بقولها أن البرنامج يتضمن اسبوعين من التدريب النظري في مراكز تدريب البنك اضافة الى 3 اسابيع من التدريب العملي في الفروع النسائية.
واوضحت في ردها على سؤال بشأن ابرز موضوعات التدريب بأن البرنامج يغطي الكثير من جوانب الصناعة البنكية ومنها الاسواق المالية وادوات الاستثمار ومؤشرات السوق والخدمات الالكترونية ومنتجات التمويل ومنافذ التوزيع البديلة هذا اضافة الى اعطاء المتدربات شرحاًً شاملاً عن مختلف المنتجات البنكية وشرائح العملاء فضلاً عن السلوكيات المهنية اللازمة للعمل في القطاع البنكي.
وحول التوزيع الجغرافي لبرنامج التدريب اجابت ريزان ان البرنامج يغطي فروع البنك في مختلف مناطق المملكة. واضافت بأن المتدربات اللاتي سينهين تدريبهن بتميز سوف يتاح لهن فرص العمل في البنك وفق الاجراءات المنظمة لذلك. وذكرت مديرة دائرة الخدمات المصرفية للسيدات بالبنك الاهلي التجاري بأن التدريب النظري المقدم من قبل موظفين ذوي خبرة بنكية عالية ومن ثم التدريب العملي في الفروع سيحقق باذن الله استفادة حقيقية للطالبات. واختتمت حديثها بالتأكيد على قيام البنك بصرف مكافآت مناسبة للمتدربات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved